أحداث الساعة

صور.. اتحاد الووشو كنغ فو يختتم دورة المدربين فئة B

صور.. اتحاد الووشو كنغ فو يختتم دورة المدربين فئة B
اللجنة الاعلامية – غزة
اختتم الاتحاد الفلسطيني للووشو كونغ فو دورة المدربين فئة B والتي أقيمت في نادي فايت كلوب للفنون القتالية بحضور نائب رئيس الاتحاد الكابتن احمد العطلة وعضو مجلس الادارة الكابتن سامح النقلة ورئيس اللجنة الفنية العليا الكابتن احمد ابو عريبان ونائب رئيس اللجنة الفنية الكابتن ناجي ابو عريبان ورئيس لجنة الدورات والاختبارات العامة الكابتن رامي ابو ملوح ومدرب منتخب الساندا الكابتن عبد الكريم الزر ورئيس لجنة الاساليب الدولية الكابتن وائل العجلة

وجاءت الدورة في إطار مساعي الاتحاد الحثيثة في تطوير منظومة الووشو كونغ فو الكاملة ومن بينها الجانب التدريبي من أجل إيجاد قاعدة من المدربين القادرين على نشر وتطوير اللعبة وفق أسس علمية وفنية عالية.

ومع ختام الدورة التي استمرت قرابة الشهرين والمكونة من ثلاثة مستويات تشمل جانبا فنيا وآخر علميا، ترتكز على مبادىء التدريب والحركة الوظيفية إضافة إلى الجوانب العملية من علم التدريب وتشتمل على مواضيع مثل تدريبات المرونة والاطالة البلايومترك والساندا والاساليب والمصارعة . كما توجب على المشاركين في الدورة اجتياز كل مستوى بعد عقد امتحان خاص ومناقشته امام اللجنة. للحصول على درجة المستوى الثاني.
سنوافيكم بموعد تسليم الشهادات لاحقا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق