صور.. اتحاد الكرة يوزع زي الشركة الراعية لأندية الدرجة الممتازة

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

 

غزة-أطلس سبورت

وزع اتحاد الكرة زي شركة أوريدو راعي دوري القدس الممتازة على أندية الدرجة الممتازة، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد، سامي أبو الحصين الأمين العام المساعد، وممثلي شركة أوريدو ومندوبي الأندية.

ورحب أبو سليم بمندوبي أندية الدرجة الممتازة، مقدماً الشكر باسم الأسرة الرياضية لشركة أوريدو على رعايتها لبطولة الدوري الممتاز ودوري المحترفين والكأس.

وقال أبو سليم إن رعاية  شركة أوريدو لأندية الدرجة الممتازة بنفس قيمة الرعاية للمواسم الماضية، متمنياً التوفيق للأندية في الأسابيع المتبقية من البطولة.

وتمنى أبو سليم استمرار رعاية شركة أوريدو لبطولة الدوري الممتاز لما تشكلها من مصلحة للأندية في ظل احتياجها للرعاية التي تساهم في استمرار النشاط الرياضي الذي تعاني من انعدام الإمكانيات المادية.

بدوره نقل رشاد المدلل ممثل شركة أوريدو تحيات الإدارة التنفيذية للشركة لاتحاد الكرة وأندية الدرجة الممتازة، متمنياً التوفيق لها وإنجاح الموسم الرياضي.

وقال المدلل إن تأخير الإعلام عن الرعاية بسبب توحيد العلامة التجارية للشركة مع الشركة الأم أوريدو.

وأكد المدلل أن الرياضة جزء هام ولها أولوية كبيرة لدي الشركة في إطار مسؤولياتها الوطنية والاجتماعية، داعياً كافة مؤسسات القطاع الخاص بدعم الرياضة.