صور: اتحاد الكرة يختتم دورة مدربي C

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة-دائرة الإعلام

اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوم الخميس دورة المدربين للمستوى الثالث C بإشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في نادي الهلال الرياضي بحضور أعضاء الاتحاد إسماعيل مطر، بشير أبو النجا، سعيد أبو سلطان، محمد العمصي، عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال، سامي أبو الحصين الأمين العام المساعد.

وأقيمت الدورة بإشراف المحاضر الآسيوي الكابتن محمود زقوت في الفترة ما بين 19/27 مارس الجاري بمشاركة 24 مدرباً.

وقال مطر إن الدورة التدريبية تعتبر باكورة أعمال اتحاد الكرة في العام 2018  الذي سيشهد العديد من الدورات في مختلف الفئات التدريبية والتي ستختتم في العام المقبل بدورة A.

وأكد مطر أن اتحاد الكرة يسعى لإقامة المزيد من الدورات في إطار حرصه الكبير لتطوير المدربين بما ينعكس على تطوير المستوى الفني للمدربين واللاعبين.

ونقل مطر تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد ونائبه إبراهيم أبو سليم للمشاركين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح والتمكن في الحصول على الرخصة الآسيوية.

وشكر مطر نادي الهلال على استضافته لفعاليات الدورة والدورات السابقة وتوفير كافة الإمكانيات من أجل إنجاحها.

كما وشكر مطر المحاضر الآسيوي الكابتن محمود زقوت على جهوده الكبيرة في الإشراف على الدورات التدريبية.

وفي نفس السياق هنأ مطر باسم اتحاد الكرة نادي شباب خان يونس بتتويجه بطلاً للدوري الممتاز، وخدمات رفح الوصيف، وأندية بيت حانون الأهلي وخدمات خان يونس لصعودهما للدوري الممتاز، وتأهل ناديي العطاء وبيت حانون الرياضي لدوري الدرجة الأولى.

من جهته قال أبو رمضان أن نادي الهلال بصالاته وملاعبه جاهز لاحتضان الدورات التدريبية التي ينظمها اتحاد الكرة.

وأضاف أبو رمضان أن الدورات التدريبية تحمل أهمية كبيرة في تطوير كرة القدم الفلسطينية، متمنياً التوفيق والنجاح للمدربين في المستقبل.

من جانبه شكر الكابتن زقوت نادي الهلال الذي وفر كافة الإمكانيات من أجل إنجاح الدورة التدريبية.

وأشاد زقوت بجهود اتحاد الكرة برئاسة اللواء الرجوب ومجلس إدارة الاتحاد على الحرص الكبير في إقامة الدورات التدريبية والتي شهدت نقلة نوعية خلال الأعوام الماضية.

وشكر زقوت المحاضر الآسيوي الكابتن أحمد الحسن والمدير الفني في الاتحاد الكابتن عبد الناصر بركات لمجهوداتهما الكبيرة في متابعة الدورات التدريبية، وكل من ساهم في إنجاح الدورة الحالية.