صور: أمواج تحتفي بالمعلق هشام معمر الفائز بمسابقة قطر للتعليق الرياضي

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة- أطلس سبورت

احتفلت مؤسسة أمواج الإعلامية بالمعلق الرياضي هشام معمر بحصوله على المركز الأول في مسابقة قناة الكأس القطرية للتعليق الرياضي للعام 2018 في الحفل الذي أقيم يوم الاثنين في مطعم التايلندي بحضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، بشير أبو النجا عضو اتحاد الكرة، بلال جاد الله رئيس مؤسسة بيت الصحافة، وعدد كبير من الزملاء الإعلاميين وعائلة المعلق معمر.

وقدم هنية تهانيه للمعلق معمر بحصوله على المركز الأول في مسابقة قناة الكأس القطرية للتعليق الرياضي، معتبراً إياه إنجاز جديد يضاف لمنظومة الإعلام الرياضي الفلسطيني.

وأكد هنية أن فوز معمر بالمركز الأول لم يأت صدفة وإنما نتاج مجهود كبير بذله من خلال التجارية الناجحة في مجال التعليق الرياضي عبر قناة أمواج الرياضية والعديد من القنوات الرياضية، مشيراً إلى أن معمر يملك موهبة مميزة في التعليق الرياضي.

وأضاف هنية أن حلم معمر قد تحقق وسيشارك في التعليق بالبطولة الدولية التي ستقام في قطر بمشاركة العديد من الأندية الأوروبية.

وأضاف هنية أن إنجاز معمر يعكس حالة التطور الكبير في المنظومة الرياضية الفلسطينية لا سيما تطوير البنية التحتية من خلال المشاريع الخاصة بإنشاء ملاعب كرة القدم.

وتمنى هنية التوفيق للمعلق معمر وتحقيق حلم التعليق في نهائيات كأس العام 2022 التي ستقام في قطر.

من جهته أعرب معمر عن سعادته الكبير بالحصول على المركز الأول في المسابقة القطرية والتفوق على عدد كبير من المشاركين من كافة الدول العربية.

وأضاف معمر أنه نجاحه يعتبر نجاح لفلسطين ولمنظومة الإعلام الرياضي في فلسطين.

وطالب معمر الجهات المعنية بمساعدته للسفر إلى دولة قطر والمشاركة في التعليق على مباريات الدورة الدولية التي ستقام في قطر.

وشكر معمر كل من قدم له الدعم والمساعدة في المسابقة، مثمناً دور مؤسسة أمواج التي كان لها الفضل الكبير لوصوله لتلك المرحلة المميزة في التعليق الرياضي.