أحداث الساعةسلايدرملفات ساخنة

صور.. أكاديمية joly sport… إبداع مصري برؤية عالمية

صور.. أكاديمية joly sport… إبداع مصري برؤية عالمية
فلسطين.. مصطفي صيام
Joly sports… أكاديمية مصرية بمواصفات عالمية تديرها عقول مصرية نحو التميز والإبداع بفكر احترافي وتسويقى مميز وفق استراتيجية شاملة وأهداف محددة تشمل الجوانب الفنية والإدارية والتسويقية والاحترافية.
من قلب العاصمة المصرية القاهرة يسطع نجم الأكاديمية برئاسة الأستاذ طارق كمال بوجود كوكبة مميزة من المدربين والإداريين أصحاب الخبرات العالية في التسويق والاحتراف من خلال الاهتمام بالفئات العمرية المختلفة والموهوبين والتي تساهم في تطوير كرة القدم لما يمثلونه من مستقبل الرياضية المصرية.
في العام ٢٠٠٨ كانت البداية بإنشاء الأكاديمية التي شكلت بعد ١٢ عاماً على تأسيسها كيان رياضي وثقافي واجتماعي يجمع قادة الرياضة المصرية وكبار الفنانين والشخصيات الاعتبارية والمجتمعية.

أهداف الأكاديمية..

وقال كمال إن الأكاديمية أنشأت لاتاحة المجال أمام البراعم والناشئين لممارسة الرياضة على أيدي متخصصين في المجال الرياضي واكتشاف وتنمية وتطوير وتسويق الموهوبين من مختلف الأعمار السنية من كلا الجنسين.
وأضاف كمال أن الأكاديمية تهدف لتنمية قدرات ومهارات المشاركين ضمن برامج تدريبية تتوائم مع المناهج الدولية، حيث يخضع المشاركين لأحدث البرامج التدريبية.
وأشار كمال إلي أن الأكاديمية لا يقتصر عملها على تقديم الحصص التدريبية للمشاركين، بل تشكل البيت الكي يجمع مكونات المجتمع من خلال استقطاب نجوم الكرة المصرية والفنانين في إطار دورها الاجتماعي وعلاقاتها مع كافة مؤسسات الوطن.

مشاركة واسعة..

وتابع كمال ” شاركت الأكاديمية في العديد من المسابقات الخاصة بفئتي البراعم والناشئين التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم” منطقتي القاهرة والجيزة” وبطولة الصيد الدولية لكرة القدم للبراعم والناشئين والاي ينظمها نادي الصيد كل عام، و بطولة تلى سيرف الدولية والتتويج بالمرحلة السنية لمواليد ٢٠٠٧، بالإضافة إلى المشاركة في العديد من المهرجانات مع الأندية والأكاديميات المصرية والعالمية في كافة المراحل السنية.

شراكة محلية ودولية

وأكد كمال أن الأكاديمية تربطها علاقات مميزة من خلال الشراكة مع المؤسسات المحلية والقارية والدولية، من خلال توقيع بروتوكول شراكة مع وزارة الشباب والرياضة من خلال مشروع اكتشاف وتطوير الموهوبين بمراكز الشباب بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، وبروتوكول تعاون مع المجلس العربي الإفريقي للتكافل والتنمية، و موسوعة التكامل الاقتصادي العربي، وجمعية الجاليات المغربية بمصر، ومعهد الرواد الأزهري، ومؤسسة دوناس ترافيل للسياحة الرياضية بأسبانيا.
وكشف كمال أن الأكاديمية تمتلك عدة شراكات مع المؤسسات العالمية أبرزها اتفاقية التوأمة مع نادي bluevitt club الهولندي، والجامعة الأمريكية للدراسات الاحترافية، ومؤسسة أشبال المغرب الكبير، ونادي حسنية اغادير ونادي أجيال كردان وقناة الحدث في المغرب.

العضويات والاعتمادات..

وأوضح كمال أن الأكاديمية حصلت على العديد من الاعتمادات العضويات الدولية أهمها البورد الامريكي في العام ٢٠١٧، وقطاع الاعتماد الرياضي باتحادIFADUI , والمركز الثقافي العالمي بلندن، والاتحاد العربي للتسويق الرياضي.

Joly sports… نادي رياضي… معسكر أكاديمي… وكالة تسويق… حلم ينتظر الأطفال نحو مستقبل رياضي مميز يتخطى الحدود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق