صور: أكاديمية الوحدة لكرة القدم تبدأ تدريباتها على ملاعبها المعشبة

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة- دائرة الإعلام بالأكاديمية

بدأت أكاديمية الوحدة لكرة القدم تدريباتها على ملاعبها المعشبة يوم السبت بمشاركة عدد كبير من المنتسبين من مختلف الفئات العمرية.

ويشرف على التدريبات طاقم تدريبي معتمد مكون من الكابتن وليد لولو المدير الفني للأكاديمية ويساعده كلاً من محمد قشطة، عبد الكريم الشيخ خليل، وماجد النمنم.

وتركزت التدريبات على تقسم المتدربين إلى مجموعات حسب أعمارهم السنية، والتي اعتمدت على المهارات والتعامل مع الكرة والتدريبات الخفيفة التي تتناسب مع قدرات اللاعبين خلال شهر رمضان المبارك.

وقال المهندس رمزي الإفرنجي رئيس أكاديمية الوحدة إن الأكاديمية بدأت تدريباتها بعد توزيع الأطقم الرياضية على المنتسبين، في ظل الإقبال الكبير على الانتساب للأكاديمية من قبل الأهالي.

وأكد الإفرنجي إن الأكاديمية تسعى من خلال إمكانياتها المتوفرة من الملاعب المعشبة والطاقم التدريبي المميز لوضع خطة شاملة على الصعيد التدريبي والفني من أجل الاهتمام بالفئات العمرية وتنمية مواهبهم وصقل مهاراتهم المختلفة.

وأشار الإفرنجي إلى أن الأكاديمية بصدد تنفيذ العديد من البرامج المختلفة التي سيستفيد منها المنتسبين وأهالي اللاعبين في إطار دورها الاجتماعي والرياضي.

وتقام التدريبات أيام السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع الساعة الخامسة عصراً.