صور.. أكاديمية الراية الفلسطينية الأردنية تحتفل بافتتاح موسمها الثاني 2019/2020

  • منذ 3 أشهر
حجم الخط

صور.. أكاديمية الراية الفلسطينية الأردنية تحتفل بافتتاح موسمها الثاني 2019/2020
غزة-أطلس سبورت
احتفلت أكاديمية الراية الفلسطينية الأردنية بافتتاح موسمها الثاني 2019 /2020 في الحفل الذي أقيم يوم الخميس في نادي فلسطين بحضور عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، إسماعيل مطر وصلاح أبو العطا أعضاء اتحاد الكرة، إبراهيم أبو الشيخ ممثل المجلس الأعلى للشباب، أحمد الشامي رئيس نادي فلسطين، النجم المحترف محمد صالح لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، مجلس إدارة الأكاديمية وأهالي اللاعبين.
وقدم هنية باسم الأسرة الرياضية التعازي بوفاة مؤسس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الحاج أحمد القدوة بعد مسيرة حافلة بالعطاء وخدمة الحركة الرياضية.
وقال هنية نحتفل اليوم في ظل الراية الفلسطينية من قلب نادي فلسطين في مشهد يعكس وحدة الجسم الرياضي عبر أجيال الراية الفلسطينية الأردنية.
ووجه هنية التحية لمؤسس نادي فلسطين اللواء أحمد العفيفي صاحب البصمة الأولى في وضع فلسطين على الخارطة الدولية والحصول على الاعتراف الفيفا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
وقال هنية أن مسيرة الرياضة مستمرة بالوفاق والوحدة والعطاء تحت راية فلسطين وما تحقق من انجازات في نادي فلسطين بفضل الوفاق الرياضي وروح التعاون في مجلس الادارة.
وتمنى هنية التوفيق للاكتديمية، مشيداً بالدور المميز ااذي تقوم به إدارة الأكاديمية ممثلة بالأخوة أديب الصاوي، محمد أبو حصيرة، قيس مقبل.
من جهته أعرب مطر عن فخره وتقديره لأكاديمية الراية للموسم الثاني على التوالي، مشيداً بانتشار اكاديميات كرة القدم التي تصب في تطوير كرة القدم الفلسطينية.
وأكد مطر أن اكاديميات كرة القدم تعتبر نقلة نوعية على المستوى الرياضي وتساهم في تفريخ المواهب الكروية التي تشكل عماد المنتخبات الوطنية.
وتمنى مطر زوال الانقسام الفلسطيني من أجل مصلحة الرياضة الفلسطينية وتطويرها وتقدمها فؤ المحافل الآسيوية والدولية.
بدوره أكد أديب الصاوي ممثل أكاديمية الراية أن الأكاديمية تحمل رسالة لتنمية مواهب الأطفال وتعزيزها عبر التدريب على يد مدربين أكفاء.
وقال الصاوي أن الأكاديمية تهدف إلي تلبية طموحات اللاعبين ورفع العلم الفلسطيني في المحافل العالمية من خلال تقديم أفضل الخدمات التدريبية واكتشاف المواهب وصقلها وتطويرها.
ووجه الصاوي شكره لإدارة نادي فلسطين وكل من ساهم في إنجاح الأكاديمية.
كما وحيا الصاوي أهالي الأطفال اللاعبين على تشجيع أبنائهم وحرصهم على تنمية مواهبهم تحت راية الأكاديمية.
من جانبه أعرب النجم صالح عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في افتتاح الموسم الثاني للأكاديمية، متمنياً التوفيق لإدارة الراية في تطوير كرة القدم.
وطالب صالح اللاعبين الأطفال بالجد والاجتهاد والالتزام بالتدريبات من أجل تطوير مواهبهم والوصول للمنتخبات الوطنية.
وفي نهاية الحفل قدمت الأكاديمية درع للنجم صالح تكريماً لمسيرته الاحترافية، ودرع للمدرب عليان الزيتونية.