“صورة” الحضرى يوجه رسالة ساخرة لأجيرى بعد استبعاده من “كان”..

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

متابعة ابومعروف حمودة

وجه عصام الحضري حارس مرمى نجوم إف سي الحالي، والمنتخب الوطني السابق، رسالة هامة، إلى الجهاز الفني للفراعنة، بقيادة المكسيكي خافير أجيري.

ونشر الحضري صوره له عبر حسابه الرسمي على موقع التدونيات القصير “توتير”، للممثل والزعيم عادل إمام، في إشارة منه كنوع من السخرية على اختيارات أجيري، لعدم ضمه للقائمة.

وقد أعلن خافير أجيري المدير الفني للفراعنة، صباح اليوم، عن ضم 25 لاعبا للقائمة المبدئية، استعدادا للمشاركة في أمم إفريقيا 2019، والتي ستستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، بوجود 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، منذ إقامتها عام 1957.

وجاءت قائمة الفراعنة على النحو التالي:

حراس المرمى: أحمد الشناوي ومحمد أبوجبل، ومحمد الشناوي ومحمود جنش.

خط الدفاع: أحمد حجازي ومحمود علاء، ومحمود الونش وأيمن أشرف، وباهر المحمدي وعمر جابر، وأحمد أيمن منصور وأحمد أبوالفتوح، وأحمد المحمدي.

خط الوسط: محمد النني وطارق حامد، وعلي غزال ونبيل عماد دونجا، وعمرو وردة ووليد سليمان، وعبدالله السعيد ومحمود تريزيجيه، ومحمد صلاح.

خط الهجوم: مروان محسن وأحمد حسن كوكا، وأحمد علي.

ويمتلك الحضري سجلاً حافلاً مع المنتخب الوطني، تتمثل في أربع بطولات أمم إفريقيا أعوام 1998 و2006 و2008 و2010، فضلا عن الدفاع عن حراسة عرين الفراعنة بكأس القارات بإيطاليا، بالإضافة إلى الرقم التاريخي كونه أكبر اللاعبين سنا مشاركة في كأس العالم بعد حراسة مرمى المنتخب بمونديال روسيا الأخير.