صلاح : ظاهرة لن تتكرر وكوكتيل من المواهب

  • منذ سنتين
حجم الخط

أطلس سبورت : إبراهيم المدهون

ظاهرة لن تتكرر ، موهبة حقيقية ، ليست من الخيال ، فهو لاعب موهوب و مميز ، استطاع أن يقتحم الألعاب الجماعية ، و اثبت بأنه موهبة من المواهب الرياضية التي لن تتكرر في الملاعب الفلسطينية .

عبر التاريخ الرياضي كانت و مازالت و ستبقي مدينة رفح مصنعا للنجوم و المواهب الكروية .

النجم المتألق احمد صلاح البالغ من العمر 19 عاما موهبة نادرة  يمارس ثلاث العاب جماعية ” الكرة السلة ، اليد ، الطائرة ” في ثلاث أندية مختلفة .

صلاح عبارة عن كوكتيل من المواهب ، سيكون له شان عظيم في المنتخبات الوطنية ، فهو لاعب لدية القدرة على المنافسه على البطولات و الالقاب على الصعدين المحلي و الدولي ، لانه يتسلح بالعزيمة و الاصرار على النجاح .

صلاح يمارس الكرة السلة مع نادي خدمات رفح و حقق مع زملائه نقله نوعيه و انجاز غير مسبوق بالوصول إلي المربع الذهبي بلاي أوف ، ظهر خلال بطولة الدوري بمستوى فنى عالي من خلال الالتحامات القوية و الانطلاقات السريعه و التصويبات الثنائية المتقنه .

و من ناحبة اخري الكرة اليد كان له دور بارز مع خدمات النصيرات في المنافسه على بطولة الدوري و تميز بالتسديدات القوية و بالتمريرات المتقنه و السرعه العالية و القوة البدنية .

و يلعب حاليا في صفوف خدمات جباليا للكرة الطائرة في بطولة ” القدس عهد التميمي للناشئين ” للكرة الطائرة و هو مع موعد جديد لتحقيق انجاز جديد يضاف له ، بعد الوصول إلي المباراة النهائية لملاقاة الصداقة على نهائي البطولة الاسبوع القادم و تميز خلال البطولة و لفت الانظار إليه من خلال الضربات الساحقة و الارسال القوى المؤثر و التغطية الدفاعية بشكل ممتاز .