صلاح ضمن الـ TOP 10 لعام 2018

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

إختارت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول ضمن أفضل 10 لاعبين في مسابقة الدوري الإنجليزي لعام 2018.
وقالت الشبكة الرياضية، أن محمد صلاح حقق العديد من الإنجازات على مدار عام 2018 أبرزها الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي وجائزة “الحذاء الذهبي” التي تمنح لهداف المسابقة بعدما تمكن من تسجيل 32 هدفاً.
وتحدثت الشبكة الرياضية، أن محمد صلاح قدم العديد من المباريات التي لا تنسى في عام 2018، أبرزها مباراة ليفربول ومانشستر سيتي التي أقيمت بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 3، حيث تمكن من تسجيل هدف من منتصف الملعب، كما قدم عرضاً مذهلاً في فوز ليفربول على واتفورد بنتيجة 5 – 0، عندما سجل 4 أهداف “سوبر هاتريك” وصنع هدفاً أخر.
وأشارت شبكة “سكاي سبورتس”، إلى أن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح في مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا أمام ريال مدريد الإسباني بعدما تعرض لتدخل عنيف من جانب سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي كانت النقطة السوداء الوحيدة في مسيرة النجم المصري مع ليفربول خلال عام 2018.
وتناولت الشبكة الرياضية النهاية المثالية لنجم ليفربول في عام 2018، بعدما قاد “الريدز” للصعود إلى دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا بعدما سجل هدف التأهل في شباك نابولي الايطالي، بجانب عودته لسباق الحصول على لقب هداف الدوري الانجليزي بتسجيله 3 أهداف “هاتريك” في شباك بورنموث.