صلاح أفضل من ميسي ورونالدو

  • منذ سنتين
حجم الخط

فضل أيان راش أسطورة ليفربول اللاعب المصري الدولي محمد صلاح 25 عاما على حساب لاعبين بقيمة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو. صلاح انضم لليفربول قادما من روما في الصيف الماضي مقابل 42 مليون باوند وتمكن من تسجيل 17 هدفا كوصيف هدافي الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي. وفي تصريحات صحافية قال أيان راش” بالمستوى الحالي سأختار صلاح بدلا من ميسي ورونالدو”.
وأضاف “صلاح الأفضل في أفريقيا في عام2017، هو لاعب عظيم ويمتلك جودة كبيرة، صلاح فاق كل التوقعات هذا الموسم، لم يتوقع أحد أن ينجح في تسجيل كل تلك الأهداف، يمتلك قدرة رائعة على تجاوز المدافعين، عندما أشاهد صلاح يركض بطريقته المعتادة أقسم هذا ميسي”. “.
وتابع راش حديثه “هناك الكثير من الأحاديث حول رغبة ريال مدريد في ضم صلاح ووسط الأسعار هذه الأيام فلن أتفاجأ إذا تلقى ليفربول عرضا بقيمة 200 مليون استرليني للموافقة على بيعه”.
وأكمل أسطورة ليفربول حديثه ” هناك وقت مناسب للتفريط في اللاعبين في حال وصول عرض مناسب من الناحية المالية وبالتأكيد ليفربول لن يقوم ببيع اللاعب الآن”.وزاد:” إذا أراد النادي تحقيق لقب الدوري الإنجليزي يوما ما فلن يحدث ذلك إلا من خلال تواجد لاعبين بقيمة صلاح”.
يذكر أن صلاح لعب29 لقاء مع ليفربول في مختلف المسابقات بالموسم الحالي وسجل 23 هدفا بينما ليونيل ميسي شارك في 27 لقاء وسجل 22 هدفا بينما أحرز رونالدو 16هدفا في 23 لقاء.