دولي

صراع المركز الرابع يشعل قمة تشيلسي وتوتنهام في ديربي لندن بـ الدوري الإنجليزي

وكالات:ابومعروف حمودة

يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفًا على نظيره تشيلسي، اليوم، السبت، في ديربي لندن، بـ قمة مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي
يستقبل تشيلسي جاره اللندني توتنهام في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب “ستامفورد بريدج”، وتُنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 2، بتعليق حفيظ دراجي.
ترتيب تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي
يحتل تشيلسي المركز الرابع بجدول الدوري الإنجيزي، برصيد 41 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة وحيدة عن توتنهام الذي يحتل المركز الخامس برصيد 40 نقطة.
تشيلسي ضد توتنهام
يدخل تشيلسي المباراة باحثًا عن إيقاف نزيف النقاط، بعدما فشل في تحقيق الفوز بـ أخر 4 مباريات خاضها بالبريميرليج، للحفاظ على مركزه في المربع الذهبي والمؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في نسخته المقبلة.
في المقابل، تبدو المباراة ثأرية لتوتنهام الذي تلقى هزيمة على يد تشيلسي بنتيجة 2-0، بالمباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الدور الأول بالأسبوع رقم 18.
ويسعى توتنهام لتحقيق الثلاث نقاط، من أجل انتزاع المركز الرابع، والحفاظ على حظوظه بالتواجد في المربع الذهبي، المؤهل لدوري الأبطال.
غيابات تشيلسي وتوتنهام في موقعة ديربي لندن
يفتقد تشيلسي في المباراة لخدمات نجمه الفرنسي نجولو كانتي، في المقابل يفتقد توتنهام لنجمي الفريق هاري كين، والكوري الجنوبي سون هيونج مين، الذي تعرض لكسر في ذراعه الأيمن وسيغيب عن السبيرز لعدة أسابيع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق