صحيفة ”سبورت“ ترصد حالة غرفة ملابس برشلونة إثر مباراة ليفربول”خراب كامل.. جنازة.. عزلة“..

  • منذ 6 أشهر
حجم الخط

متابعة.ابومعروف حمودة

رصدت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية حالة غرفة ملابس فريق برشلونة بعد الفوز الكبير اذي حققه ليفربول، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول واحدة من أعظم الانتفاضات في تاريخ دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه برشلونة برباعية دون رد، يوم الثلاثاء، ليعدل تأخره 3-صفر ذهابًا ويصعد للنهائي للعام الثاني على التوالي.

وسجل المهاجم ديفوك أوريجي وجورجينيو فينالدم، الذي نزل بديلًا في الشوط الثاني، هدفين لكل منهما ليخرج برشلونة ونجمه ليونيل ميسي من المباراة وعلامات الذهول ترتسم على الوجوه بعد أداء ليفربول المفعم بالعزيمة والإصرار.

وسيلعب فريق المدرب يورغن كلوب مع الفائز من مواجهة أياكس وتوتنهام الانجليزي في امستردام غدا. ويتقدم الفريق الهولندي 1-صفر من مباراة الذهاب.

وأوضحت الصحيفة، أن غرفة ملابس البارسا في أنفيلد، كانت عبارة عن ”سلسلة من الأحزان، خراب كامل، جنازة، عزلة، من رأى ذلك قال ”لم أر شيئا من هذا القبيل، هذا الصمت الرهيب“، وطلب أحد أعضاء الطاقم الفني الحديث، ولكن لم يكن هناك استجابة من أي شخص“.

وأصبح ليفربول ثالث فريق فقط في تاريخ كأس أوروبا أو دوري الأبطال ينجح في تعديل تأخره بثلاثة أهداف من مباراة ذهاب قبل النهائي. وفعلها باناثينايكوس من قبل في موسم 1970-1971 وبرشلونة نفسه في موسم 1985-1986.

وبالنسبة لبرشلونة الذي ودع البطولة بقاعدة الأهداف خارج الأرض أمام روما الإيطالي في دور الثمانية العام الماضي بعدما كان فاز ذهابًا 4-1 فإنه عاش ليلة كارثية ستثير بالفعل الكثير من الأسئلة حول المدرب إرنستو فالفيردي.

ويبقى أمام ليفربول، الذي خسر أمام ريال مدريد في نهائي العام الماضي، فرصة لتحقيق الثنائية حيث سيخوض آخر مباراة له في الدوري الممتاز هذا الموسم، يوم الأحد، وهو يتأخر بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب.