صالح : الروح والعزيمة سبب الفوز وتلقيت عروضا خارجية وسعيد بملاقاة شباب رفح

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة_محمد ابوسمرة

أعرب اللاعب محمد صالح مدافع نادي أهلي الخليل والمنتخب الفلسطيني لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه بلقب كاس الضفة الغربية للمرة الثالثة على التوالي على حساب جاره شباب الخليل بركلات الترجيح بنتيجة (3_1).

وأكد صالح أن الروح التي كانت موجودة بين اللاعبين والتكاتف من الجميع من اجل الفوز وإكمال الانجاز التاريخي الغير مسبوق بتاريخ فلسطين كان حاضراً طوال هذا الفترة من أجل الفوز بالكأس للمرة الثالثة على التوالي.مشيراً إلي أن الإصرار والعزيمة أهم أسباب الفوز من اجل تحقيق الهدف والتطلع للتمثيل الخارجي في آسيا في حال حصولنا على  بطاقة  ثانية.

وعن ملاقاة شباب رفح في نهائي بطولة الكأس أوضح صالح أن لاعبي الفريق يشعرون بسعادة لا توصف لزيارة قطاع غزة للمرة التالثة على التوالي، مؤكدا  بأن الفريق سيلعب ضد شباب رفح صاحب بطولات كبيرة في القطاع، بالإضافة إلى أنه سيلعب بين أهله وأحبابه وزيارة عائلته التي لم يراها منذ آخر مباراة خاضها الفريق أمام شباب خانيونس.

من جهة أخرى أكد صالح أن الفدائي يسير بالطريق الصحيح وسوف يكون له كلمه في التأهل لكأس آسيا بالإمارات 2019 ونطمح للتأهل وسنعمل بكل جهد حتى نسعد جماهير فلسطين بالمشاركة في كاس اسيا.

 وبخصوص استمراره مع الفريق الخليلي كشف صالح عن تلقيه أكثر من عرض من أندية خارج فلسطين، وكذلك من ـندية المحترفين وانه سيفكر جيدا في العروض ودراسة العرض الأنسب له ، مؤكدا أن الأولوية للأهلي في حال استمراره بدوري المحترفين.