صاعقة رعدية تودي بحياة لاعب كرة قدم لبناني

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

لقي لاعب كرة القدم اللبناني الشاب علي عثمان، حتفه، إثر تعرّضه لصاعقة رعدية، خلال تمارين فريقه نادي الإجتماعي الرياضي على ملعب طرابلس.

وأعلن نادي الإجتماعي الرياضي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن اللاعب، فارق الحياة على الفور في المران، متأثرًا بالصاعقة.

وذكر تلفزيون الجديد اللبناني أن علي عثمان (17 عاماً)، توفي إثر إصابته بصاعقة خلال تمارين الفريق التي أقيمت على الملعب البلدي، وفارق عثمان الحياة على الفور بعد تلقيه الإصابة.

وقال مدرب طرابلس فادي عياد ل، إنه طلب من اللاعبين عدم الحضور إلى التمارين عندما شاهد قوة العواصف، وحينها سمع صوت الصاعقة تضرب أرض ملعب طرابلس الرديف، ومن ثم نقل اللاعب إلى المستشفى، لتتبين وفاته.

ونعى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، المهندس هاشم حيدر، اللاعب، راجيا من الله أن يتغمد فقيد الكرة اللبنانية برحمته، في حين أسلت أندية الدرجة الأولى والثانية، برقيات تعزية لنادي الاجتماعي ولعائلة اللاعب.

يذكر أن عثمان كان قد خاض مع فريقه منذ أيام مواجهة الأهلي صيدا، بالجولة الثامنة بالدوري اللبناني للدرجة الثانية، والتي خسرها الاجتماعي بثلاثية مقابل هدف وحيد