شقورة يسجل أسرع هدف في بطولة شهداء المغازي الرمضانية الخامسة

  • منذ شهرين
حجم الخط

غزة – توفيق مصلح

سجل اللاعب محمد شقورة أسرع هدف في تاريخ بطولة شهداء المغازي عن طريق ضربة بداية المباراة، حيث ارتطمت الكرة بالقائم الأيمن لتسكن الشباك معلنة عن تقدم فريق الشهيد صفوت مهدي باللقاء.

جاء ذلك خلال اللقاء الأول الذي جمع فريق الشهيد صفوت مهدي مع فريق الشهيد فوزي أبو معيلق اليوم الأربعاء، خلال مباريات الدور ال١٦من البطولة الرمضانية الخامسة التي يرعاها الدكتور أحمد أبو هولي.

وانتهت مجريات اللقاء بفوز فريق الشهيد صفوت مهدي بأربع أهداف بدون رد، حيث أحرز أهداف اللقاء كل من مهند اللي و انس مهدي لكل واحد منهما هدف و محمد شقورة هدفين.
وجمع اللقاء الثاني فريق الشهيد مصطفى الجرجاوي وفريق الشهيد أبو جميل الحداد وانتهت مجريات اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، أحرز لفريق الشهيد مصطفى الجرجاوي كل من جهاد أبو جلال وصلاح جبر لكل واحد منهما هدف ، وأحرز لفريق الشهيد أبو جميل الحداد سامر الحافي و حسام منصور لكل واحد منهما هدف. على أن تستكمل مباريات دور ال١٦ غدا عصر الخميس بلقائين سيجمع اللقاء الأول بين فريق الشهيد سامح أبو مشايخ وفريق الشهيد مؤمن المغازي ، وسيجمع اللقاء التاني بين فريق الشهيد خليل الوزير وفريق الشهيد أبو روبن مصلح.