أحداث الساعةدولي

شركة “الإنتاج الإعلامي” المصرية تُكذب بيان نادي الزمالك

نفى مصدر مسؤول داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، ادعاءات رئيس نادي الزمالك، مساء أمس الاثنين، بشأن وجود تعليمات إلى أمن المدينة بمنع دخول الصحفيين والنقاد الرياضين وجميع العاملين في البرنامج الخاص بالنادي، وذلك فور الإعلان عن التعاقد مع قناة “الرافدين بلس”.

وذكر المصدر أن المدينة ليست طرفًا في هذه الأزمة، ولم توجه أي تعليمات بمنع دخول فريق البرنامج، إذ أن المدينة ليس لها أحقية في المنع إذ كان العامل أو الضيف ليس مرغوبًا فيه من قِبل القناة، أو عدم وجود تصريح له عند بوابات المدينة، مُشيرًا إلى أنه من المُفترض امتلاك فريق البرنامج على “كارنيه” الدخول، يعمل على حركة تسهيل دخولهم للمدينة.

في سياق آخر، نفى سعيد حساسين، رئيس “الرافدين بلس”، في تصريح لـ”الوطن”، ما تردد عن منع “الإنتاج الإعلامي” لفريق عمل البرنامج، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، لاسيما وأن البرنامج ظهر في موعده الطبيعي، واصفًا هذه الشائعات بـ”كلام سوشيال ميديا”.

وكان نادي الزمالك، قد أصدر بيانًا صحفيًا، مساء أمس الاثنين، قال فيه: “رئيس المجلس الأعلى للإعلام،  قد طلب منع بث برنامج الزمالك على قناة الرافدين اليوم، كما هدد رئيس القناة سعيد حساسين بغلق القناة في حالة بث البرنامج، وذلك بالإضافة إلى وجود تعليمات إلى أمن مدينة الإنتاج الإعلامي بمنع دخول الصحفيين والنقاد الرياضين وجميع العاملين في برنامج نادى الزمالك”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق