أحداث الساعةمحلي

شباب السموع يتعاقد مع المهاجم سعيد سباخي

متابعة- ابو معروف حمودة
 تعاقدَ شباب السموع مع المهاجم سعيد سباخي، قادماً من ترجي وادي النيص، وذلك بعد اتفاقٍ جمع بينه وبين مجلس إدارة الفريق، بهدفِ تعزيز قدرات الخط الأمامي قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد، لا سيما بعد رحيل هلال موسى، وعلي عدوي عن الفريق، وعودتهما لفرقٍ في دوري الداخل.
ويعد سعيد سباخي واحداً من المهاجمين المميزين على مستوى الوطن، وسبق له أن لعب في صفوف المنتخب الوطني، إلا أنه ظهرَ يعاني في الموسم المنصرم من زيادة الوزن، نتيجة تواضع تدريبات ترجي وادي النيص في ظل أزمته المالية الخانقة، الأمـر الذي يفرض عليه ضرورة تحسين لياقته.
وكان شباب السموع، قد أجرى تغييرات عديدة على التشكيلة، بسبب تغير مساراته المالية، وشح الموارد مقارنةً بسنوات سابقة، وهو ما دفع مجلس الإدارة لفتح الطريق لرحيل لاعبين تكلفتهم مرتفعة، وضم آخـرين بنفقات أقل، إذ تم تقليص الموازنة بنسبة 30% تقريباً مقارنةً مع الموسم الكروي المنصرم.
وأعلن “ليث الجنوب” في وقتٍ سابق عن التعاقد مع المدافعيْن: أحمـد كشكش قادماً من شباب الخليل، ومحمـود ضيف الله من جبل المكبر، بالإضافةِ إلى تجديد الارتباط بمعتز النتشة، ورضوان أبو كرش، وبقية اللاعبين من أبناء النادي، أو الذين لعبوا في صفوف الفريق في السنوات السابقة.
وتتوالى خسائر ترجي وادي النيص الكبيرة على مستوى اللاعبين، ففي وقتٍ سابق رحلَ الحارس غسّان علي إلى صفوفِ أهلي قلقيلية بعد انتهاء إعارته، وانضم محمـد نضال لأهلي الخليل، ووقع أشرف نعمان على كشوفات مركز بلاطة، فيما غادر سعيد سباخي حديثاً، وبات على ملاك شباب السموع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى