شباب الزمـــــــــــــــالك في زيارة قلعة البحرية ..نادي خدمات الشاطئ

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

شباب الزمـــــــــــــــالك في زيارة قلعة الشاطئ ..نادي خدمات الشاطئ “البحرية”

غزة-أطلس سبورت

قام مجلس ادارة مركز شباب الزمالك بزيارة نادي خدمات الشاطئ “البحرية” أحد قلاع الرياضة في قطاع غزة.

وضم الوفد الدكتور أحمد الأسطل رئيس المركز يرافقة المهندس عبد الحكيم الأسطل نائب الرئيس والدكتور غسان الأسطل منسق الزيارة ومدير الانشطة الاجتماعية والسيد لؤي الطويل مدير الانشطة الثقافية ورجل الأعمال رزق البيطار المدير التنفيذي بالمركز ورجل الأعمال الزملكاوي القدير أشرف الأسطل والمهندس أحمد كساب امين السر والمهندس نضال رشوان والاخ خالد الأسطل أعضاء الجمعية العمومية والاخ حمدي الأسطل مدير العلاقات العامة.

و كان في استقبال الوفد رئيس النادي الدكتور عميد عوض ونائب الرئيس حسام حرب وأ. رفيق مراد امين السر وأ. محمد أبو نحل ” ابو الطيب” مدير العلاقات الاجتماعية وأ. أديب الصاوي مدير العلاقات العامة والكابتن محمد أبو زيد المشرف الرياضي ،أ. وياسر صيام أمين الصندوق ..

رحب د. حرب بالوفد الزملكاوي،ممعربا عن فخره بانتمائه وعشقه نادي الزمالك.

ورحب رئيس النادي الدكتور عميد عوض بالحضور الزملكاوي مثمناً الزيارة ذاكراً لمحة سريعة عن نادي خدمات الشاطئ مؤكدا انه نادي ناطق باسم اللاجئين الفلسطينيين في قطاع غزة .

وفي كلمته شكر الدكتور أحمد الأسطل مجلس ادارة خدمات الشاطئ على حسن الاستقبال وكرم الضيافة معبراً عن سعادته هو والمجلس في هذه القلعة الرياضية والتي تعتبر احد قلاع كرة القدم والرياضة بشكل عام في قطاع غزة وفلسطين كيف لا والنادي نشأ في عام 1951 كأحد الاندية الاولى في قطاع غزة ذاكراً انجازات النادي في عام 1984 بطلا للدوري وعام 1985 بطلا للكأس و1986 بطلا لكأس السوبر انجازات و تاريخ عريق لنادي البحرية في الرياضة الفلسطينية.

كما تحدث في لمحة سريعة الدكتور أحمد عن نشأة مركز شباب الزمالك وعن انجازاته خلال 6 سنوات الماضية ، ثم تحدث عن امكانية التعاون المشترك والاستفادة من خبرات النادي في تطويرالكادر الرياضي بالمركز من خلال توقيع اتفاقية تعاون وتوأمة بين شباب الزمالك ونادي الخدمات .

كما اوضح الدكتور احمد الأسطل عن نية المجلس زيارة نادي الزمالك لبحث سبل التعاون وبحث مكانية اقامة اكاديمية لنادي الزمالك في غزة باشراف مركز شباب الزمالك.

وفي نهاية الزيارة قدم الدكتور احمد باسم مجلس ادارة شباب الزمالك للدكتور عميد عوض ونائبة الدكتور حسام حرب العضوية الشرفية في شباب الزمالك ، كما وقدم الدكتور أحمد الأسطل درع مركز شباب الزمالك الفلسطيني اهداء لمجلس ادارة نادي خدمات الشاطئ واخذت الصور التذكارية مع الحضور وغادر الجميع المكان على أمل اللقاء في ساحات العمل المشترك ..