شاهد التشكيلة الأساسية المتوقعة لريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الموسم المقبل‎ (صورة)

  • منذ 4 أشهر
حجم الخط

وكالات ابومعروف حمودة

أتلتيكو مدريد الأكثر تغييرًا
شهد الفريق في نهاية الموسم الماضي رحيل عدة لاعبين رسميين وهم خوانفران وفليبي لويس وغودين ورودري وغريزمان بالإضافة للوكاس هيرنانديز، وهو ما يعني ّأن التشكيل الأساسي للفريق سيشهد تغييرات أكبر في الموسم المقبل.

ويشهد خط الدفاع تواجد 3 لاعبين جدد وهم الإنجليزي كيران تريبير والبرازيلي لودي والإسباني ماريو هيرموسو، ولن يتبقى من لاعبي الموسم الماضي سوى الأوروغوياني خيمينيز.

في وسط الملعب سيتواجد ماركوس لورينتي إلى جانب ساؤول نيغويز وكوكي بالإضافة لأغلى صفقة في تاريخ الفريق، البرتغالي جواو فيلكس، بينما سيبقى في الهجوم الثنائي ألفارو موراتا ودييغو كوستا.

برشلونة: تغييران مهمان
سيكون الثنائي الهولندي فرينكي دي يونغ والفرنسي أنطوان غريزمان الثنائي الأهم في تشكيلة برشلونة الموسم المقبل، حيث سيلعب الدولي الهولندي في وسط الميدان أساسيًا إلى جانب بوسكيتش وراكيتش أو أرثر ميلو، بينما سيشارك غريزمان الهجوم رفقة ميسي ولويس سواريز ولن يكون هناك تغيير في دفاع الفريق.

وفي انتظار مصير صفقة نيمار فبرشلونة لا يفكر في جلب لاعبين لتعزيز تشكيله الأساسي ويفضل البحث عن بدائل خاصة لمدافعه الأيسر جوردي ألبا.

ريال مدريد: هازارد التغيير الوحيد
رغم تعاقد الفريق مع عدة لاعبين لكن البلجيكي إيدين هازارد سيكون الوحيد الذي يضمن وجوده أساسيًا الموسم المقبل في الهجوم رفقة كريم بنزيما وماركو أسينسيو أو فينسيوس جونيور.

بينما ستظل باقي خطوط الفريق دون تغيير في البداية وسيحتفظ مارسيلو بمكانه كمدافع أيسر على حساب الفرنسي ميندي وفاران وراموس في قلب الدفاع على حساب البرازيلي إيدير ميليتاو.

بينما يحتاج الصربي لوكا يوفيتش لمجهود للتفوق على كريم بنزيما وسيكتفي البرازيلي الشاب رودريغو باللعب في الفريق الثاني في البداية.

وفي وسط الميدان ينتظر الثلاثي كاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش المنافسة في حالة تعاقد الفريق مع بول بوغبا أو فان دي بيك أو كريستيان إريكسن.