سيد عبدالحفيظ : سيناريو الوداد والزمالك لن يتكرر مع الأهلي

سيد عبدالحفيظ
  • منذ سنتين
حجم الخط

أشاد مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري ، سيد عبدالحفيظ ، بفوز فريقه على سموحة بنتيجة 4 – 2 في الجولة 31 من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

وأوضح عبد الحفيظ، أن المباراة كانت مهمة للاطمئنان على الحالة البدنية والفنية للاعبين، الذين شاركوا وتمكنوا من تحقيق الفوز.

وأضاف عبد الحفيظ، أن الأهلي يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الوداد المقبلة بالمغرب، من أجل حسم التأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار عبد الحفيظ، إلى أن الفريق سيتناول وجبة السحور في برج العرب، تجنبًا للإرهاق، ثم يلتقي بباقي اللاعبين الذين كانوا خارج المباراة في المطار، من أجل السفر إلى المغرب.

وأوضح أن الأهلي جاهز لمباراة الوداد، مؤكداً أن الفريق لن يتكرر معه السيناريو الذي حدث مع الزمالك بدوري الأبطال الموسم الماضي، حين خسر بخمسة أهداف في إياب دور الأربعة على ملعب الوداد.

وأكد عبد الحفيظ، أن اللاعب المغربي وليد أزارو سيكون إضافة قوية للأهلي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الصفقات تتم وفقًا لاحتياجات وطلبات المدير الفني للفريق.

وحول العروض المقدمة لحارس المرمى أحمد عادل، نوه عبد الحفيظ أنه تم تأجيل حسمها في الفترة الحالية، حتى يعود الأهلي من خوض المباراة المهمة في المغرب أمام الوداد.