أخبار النجومدولي

سواريز يعترف بخسارة الليجا.. ويؤكد: لا مكان للأعذار وعلينا انتقاد أنفسنا

وكالات:ابومعروف حمودة

طلب لويس سواريز، مهاجم برشلونة بعدم إلقاء اللوم على تقنية حكم الفيديو «الفار» والأداء التحكيمي لتراجع أداء النادي الكتالوني في المباريات الأخيرة، بالإضافة لإقراره بخسارة لقب الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد، في ظل المنافسة الصعبة والمباريات المتبقية في الليجا.
وتحدث سواريز مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية عن مسابقة الليجا، قائلاً: «في الليجا علينا انتقاد أنفسنا وتركنا اللقب يهرب من أيدينا، ونعلم جيدًا ضرورة الاعتماد على أنفسنا وعدم البحث عن أعذار».
وتابع سواريز: «الآن لمكانة برشلونة، علينا الفوز في المباراتين المتبقيتين، وبعد ذلك التركيز في اللقب الوحيد المتبقي للمنافسة عليه، وهو التشامبيونزليج».
واستكمل سواريز حديثه مناشدًا زملائه ببذل أقصى مجهود لديهم، قائلاً: «إذا قدم اللاعبين المتواجدين حاليًا أقصى ما لديهم، نستطيع المنافسة على أي لقب، والتعثر في مباراة واحدة يمكن أن يكلفك الكثير، لهذا علينا أن نكون منتبهين ونحتاج لمجهود الجميع من أجل تحقيق لقب التشامبيونز».
ويبدو أن سواريز استسلم فيما يتعلق يالصراع على لقب الدوري المحلي، ويناشد زملائه بالتركيز على هدف دوري الأبطال، مما يكون له تأثير على التناوب في الجولتين القادمتين، بالإضافة إلى أن سواريز نأى بنفسه عن الشكاوى التي خرجت من جيرارد بيكيه، أو جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي.
وتطرق سواريز للرد على الشكاوى من تقنية «فار»، قائلاً: «بيكيه والرئيس أعلنا اعتراضهما، ولكن أعتقد أن الخصوم كانت تنافس بشكل قوي مثل أتلتيك وخيتافي، وجميعهم تأذوا منه وليس نحن فقط، لهذا لا مكان للأعذار بل علينا انتقاد أنفسنا ومواجهة الواقع».
وأشار سواريز إلى ضرورة الاهتمام بمنافسات دوري الأبطال، قائلاً: «علينا الاستمرار بنفس الأداء الذي لعبنا به أمام فياريال، وعندما نريد المنافسة على ألقاب مهمة مثل التشامبيونزليج، البطولة المتبقية لنا، علنيا أن نكون في قمة مستوانا».
جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، بينما يتصدر ريال مدريد قمة الليجا بإجمالي 83 نقطة، ويقترب من حسم اللقب حيث يحتاج إلى نقطيت فقط من آخر جولتين من أجل التتويج رسميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق