سباليتي : لا نهتم للتفوق على ميلان وناينجولان خارج الديربي

  • منذ 4 أشهر
حجم الخط

أكد المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي غياب الثنائي البلجيكي رادا ناينجولان والبرازيلي جواو ميراندا عن مواجهة إنتر ميلان وآي سي ميلان ، التي تجمعهما مساء الأحد ، ضمن قمة منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي.

ويقام ديربي ميلانو على أرضية ملعب سان سيرو ، وهذه المباراة لها أهمية كبيرة في صراع المركز الثالث بين “الروسونيري” و “النيراتزوري” في ظل فارق النقطة لصالح الجانب الأخر ، إلا أن لوتشيانو سباليتي غير مهتم بالتفوق على ميلان في جدول الترتيب في نهاية الموسم.

وقال سباليتي “ميلان فريق قوي ، ولا يهمنا التفوق عليه في جدول الترتيب ، نريد إنهاء الموسم ونحن متأهلين إلى دوري أبطال أوروبا ، سواء كنا في المركز الثاني أو الثالث أو الرابع”.

وأضاف “نأسف للخروج من الدوري الأوروبي ، كان علينا البدء بطريقة مختلفة ورأينا ذلك في أول مباراة ، ديربي ميلانو ؟ ، لا يمكنك توقع النتيجة ، المهم كيفية اللعب وذلك يعطي لمحة عن النتيجة ، لدينا الثوابت بسبب ألوان الإنتر ، نحن على مستوى المباراة”.

وتشهد صفوف الإنتر عدداً من المصابين ، وعلق ساليتي على هذا الأمر ، بقوله “رادا لن يكون على مقاعد البدلاء ، سنقيم حالة ميراندا غداً ، لكن مشاركته صعبة ، القناع يزعجه ولم يخلد للنوم لثلاثة ليالي بسببه وأنفه منتفخ أيضاً”.

وختم “بروزوفيتش تدرب جيداً بالأمس ونخطط لاستعادته ، عودة كيتا تعتمد على مشكلة العضلات ، تدرب بالأمس دون مشاكل ، اللاعب متاح لكن ليس لـ 90 دقيقة”.