زيدان يوجه رسالة حماسية للاعبي ريال مدريد

زيدان
  • منذ سنتين
حجم الخط

نشرت تقارير صحفية إسبانية بأن المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني ، زين الدين زيدان ، رفض الاستسلام بعد الخسارة أمام فياريال بالدوري الإسباني ، بهدف نظيف ، في ملعب السانتياجو برنابيو ، واحتلال الفريق المدريدي المركز الرابع بجدول ترتيب الدروي الإسباني .

وبحسب الصحيفة الرياضية المقربة لريال مدريد ” ماركا ” السبانية ، فإن زيدان تحدث مع لاعبيه وقال :” لا تستمعوا لما يُقال، نحن لا نستحق ما حدث لنا، سننهض من جديد، ولكن علينا مواصلة العمل”.

وأضافت الصحيفة: “زيدان عاد لمنزله متأثرًا بالهزيمة من فياريال، ولكن لازال لديه شعور قوي بقدرة الفريق على العودة، وهو شخص متفائل بطبيعته”.

وتابعت: “زيدان أكد للاعبين على ضرورة القتال على ما تبقى من البطولات هذا الموسم، وقال لهم إن هدفنا لم يتحقق، لكن لازال هناك بطولتين متبقيتين لتحقيق أهدافنا”.

وأوضحت: “الفريق سيضع تركيزه على بطولة الكأس بشكل كبير، والسير بشكل جيد سيكون أفضل وسيلة لاستعادة الروح قبل مواجهة باريس سان جيرمان، بدوري الأبطال”.

وأتمت: “لاعبو ريال مدريد يدركون أنهم ليسوا في أفضل حالاتهم لمواجهة نيمار ومبابي ورفاقهما، ولكنهم يثقون في أن الأمور واردة أن تتغير خلال شهر”.