زيدان لم يعد مؤمنًا بمودريتش .. حان وقت الرحيل

  • منذ 7 أشهر
حجم الخط

يعد الكرواتي لوكا مودريتش أحد نجوم ريال مدريد الإسباني المميزين، حيث كان جزءًا أساسيًا من نجاحات المرينجي وزين الدين زيدان في السنوات الماضية.

ولكن هذا الموسم شهد تراجعًا كبيرًا في مستوى النجم الكرواتي، مما جعل الشك يدخل قلب زين الدين زيدان بشأن إمكانية استعادة اللاعب مستواه المعهود.

هل حان وقت الرحيل؟

في ضوء ذلك، كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الفرنسي زين الدين زيدان ليس سعيدًا بالأداء الذي يقدمه لوكا مودريتش مع ريال مدريد منذ عودة المدرب للمرينجي مرة أخرى، وليس واثقًا من استعادة مستواه في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة أن الأسبوع الماضي، تحدث زيدان مع قادة الفريق، وطالبهم بالتركيز فيما تبقى من مباريات هذا الموسم في مسابقة الدوري الإسباني، خاصةً وأن الريال قد خسر أربع مرات في آخر 4 مباريات.

وبالرغم من اجتماع زيدان مع نجوم الريال، إلا أن المرينجي خسر بعدها أمام رايو فاليكانو بهدفٍ نظيف، ليدخل الشك قلب المدرب الفرنسي.

زيدان عاد لتدريب ريال مدريد في منتصف هذا الموسم من أجل الوقوف على حالة اللاعبين قبل بداية الموسم المقبل، ولكن بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه الفريق، بدأ زيدان يفكر في مستقبل أكثر من لاعب في المرينجي، ومن ضمن هذه القائمة لوكا مودريتش.

وأكملت الصحيفة أن زيدان أدرك بأن لوكا مودريتش ابن 33 عامًا لن يعود لمستواه الطبيعي في الموسم المقبل، حيث أنه أعطى كل شيء للريال، وقد حان وقت الرحيل، خاصةً مع اقتراب إدارة النادي من التعاقد مع الدولي الدنماركي كريستيان إريكسين.

وبالرغم من كل ذلك، إلا أن إدارة ريال مدريد ترغب في استمرار لوكا مودريتش، ولكن إذا تلقى مسؤولو النادي عرضًا جيدًا، سيتركوا اللاعب يرحل في الصيف.

وبالنسبة للاعب، فإنه يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد لمدة أكثر، ولكن الفترة المقبلة قد يحدث فيها العديد من التغييرات.