أحداث الساعةدولي

ريال مدريد يمنح مارسيلو حرية تقرير مستقبله

 أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني منح مدافعه البرازيلي مارسيلو حرية تقرير مصيره هذا الصيف إما بالبقاء مع الفريق والموافقة على لعب دور ثانوي أو الرحيل وسيحترم النادي قراره في كلتا الحالتين.

ويقترب النادي الأبيض من تعزيز مركز الظهير الأيسر بعدما توصل إلى اتفاق مع ليون للتعاقد مع فيرلاند ميندي (24 عاماً) في صفقة من المتوقع أن تكلف حوالي 50 مليون يورو. ويصل النجم الفرنسي بهدف واحد هو أن يكون أساسياً في خطط زيدان الموسم المقبل.

وصوله يشكك في استمرارية مارسيلو. سيكون للبرازيلي دور ثانوي داخل الفريق، والآن عليه أن يحسم مصيره ويتعامل مع حقيقة تغير دوره داخل الفريق ، على الرغم من حقيقة أنه كان بديلاً جيداً في وقت سولاري.

ريال مدريد يحترم مارسيلو و ما قدمه للفريق، ويتركون خيار بقائه من عدمه بين يديه، وينتظرون رداً نهائياً منه في الأيام القليلة القادمة لاتخاذ قرار آخر بشأن بقاء ريجيلون أو رحيله بعدما عبر الأخير عن رغبته في البقاء.

مارسيلو (31 عاماً) يدرك تماماً صعوبة استمراره في ريال مدريد مع تصاعد المنافسة على المركز بتواجد ريجيلون، وقدوم منيدي، وإمكانية عودة أشرف حاكيمي الذي تألق في مركز الظهير الأيسر مع بوروسيا دورتموند، بالإضافة إلى ثيو هيرنانديز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى