ريال مدريد يحسم صفقة إريكسن ويتجاهل بول بوجبا

  • منذ شهرين
حجم الخط

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية نقلاً عن الصحفي إدواردو إندا في البرنامج الإسباني الشهير “شيرينجيتو” بأن إدارة ريال مدريد قد حسمت صفقة الدنماركي كريستيان إريكسن، وصرفت النظر عن التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا.

وارتبط اسم بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد، بعد الإعلان عن رغبته في الانضمام للمرينجي يومًا ما، والعمل مع المدرب زين الدين زيدان، والأخير أيضًا تحدث عن رغبته في التعاقد معه.

ولكن إدارة ريال مدريد كان لها رأي آخر، حيث صرفت النظر عن التعاقد مع بول بوجبا، وباتت قريبة من الإعلان عن التعاقد مع كريستيان إريكسن نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد حسم صفقة كريستيان إيركسن بشكل نهائي، وأصبح من المستحيل التعاقد مع بوجبا بسبب العوائق المتواجدة في هذه الصفقة.

وأوضحت “سبورت” أن ريال مدريد صرف النظر عن التعاقد مع بول بوجبا، لعدة أسباب أهمها رفض إدارة مانشستر يونايتد العرض الذي قدّمه المرينجي بمبلغ 125 مليون يورو، بالإضافة لـ 25 مليون يورو كمتغيرات على الصفقة مقابل الحصول على خدمات النجم الفرنسي.

ولكن إدارة الشياطين الحمر متمسكة بمبلغ 200 مليون يورو مقابل الاستغناء عن بول بوجبا، مما دفع الريال إلى الاستغناء عن هذه الصفقة.

وبالنسبة لصفقة إريكسين، فإن إدارة ريال مدريد تحاول التفاوض مع توتنهام حول سعر اللاعب الدنماركي، حيث أشار “إدواردو إندا” بأن المبلغ سيكون قريبًا من السعر الذي عرضه المرينجي على مانشستر يونايتد مقابل التعاقد مع بوجبا.