رونالدو يرحب بقدوم مارسيلو ويغلق الباب امام اخرين

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

اعتبر اللاعب الدولي البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ نجم ​يوفنتوس​ الإيطالي، ان وجوده في ايطاليا امر رائعا مؤكدا انه سيقدم كل ما لديه في حال واجه ​ريال مدريد​ الإسباني في مسابقة ​دوري أبطال أوروبا​ هذا الموسم.

وخلال حديث صحفي قال:”ايطاليا بالنسبة لي رائعة،مدينة تورينو مختلفة جدا عن مدريد، إنها أصغر ولكنها جذابة، أنا أحب المدينة والمشجعين والنادي”.واضاف:”يوفنتوس فريق رائع جدا ونمتلك لاعبين جيدين وانا معجب به كثيرا،ولفريق لديه تاريخ كبير، خاضوا نهائي دوري الأبطال أكثر من مرة، وحصلوا على الدوري سبع مرات على التوالي”.

وتابع:”شعرت أنني منتمي لهذا النادي لم أكن متأكدا بنسبة 100٪ من أنني انضممت إلى أفضل ناد في العالم، بعدما قضيت تسع سنوات في ريال مدريد، لكنني متأكد بنسبة 100٪ أنني اتخذت القرار الصائب في الوقت المناسب”.

واردف:” هذه هي أفضل مجموعة لاعبين شاركت معها ونلعب كفريق، بعض اللاعبين يشعرون بأنهم أكبر من الآخرين في الأندية الأخرى، في حين أنّ هنا الجميع في نفس القارب، نحن جميعا متواضعون ونريد الفوز”.

واوضح:”في حال لم يسجل ديبالا أو ماندزوكيتش تراهما سعداء بالنسبة لي هذا جميل، يمكنني أّنّ أشعر بالفرق، ففي مدريد اللاعبين كانوا متواضعون ولكن هنا نعيش كعائلة”.

وعن إمكانية مواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا:” لا اهتم للماضي،أريد الفوز مع يوفنتوس، حتى إذا لعبت ضد مدريد، فسأقدم أفضل ما لدي أمامهم”.

وعن إمكانية انتقال جايمس رودريغيز،غاريث بايل و​ماركو أسينسيو​ الى اليوفي قال:” قرأت عن هذا الامر وساكون صريحا يوفنتوس ليس بحاجة الى لاعبين اخرين “.

وعن قدوم ​مارسيلو​ ختم قائلا:”هذا الامر يتعلق بارئيس وليس بي وانني لا اعرف ما سيحصل في المستقبل، مارسيلو قوي، وأبوابنا مفتوحة للاعبين الجيدين ومارسيلو واحد منهم”.