رونالدو يتحدث للصحف عن توقعه ونجاح زيدان مع الريال

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

وكالات.ابومعروف حمودة

أجرت صحيفة “الباييس” الإسبانية حوارا مطولا مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى، تحدث فيه عن خططه فى المستقبل بعد الاعتزال، وتجربته فى أول موسم مع اليوفى.

كريستيانو رونالدو يتحدث عن عودة زيدان

وتحدث رونالدو فى الحوار قائلا “شعرت بالضغط منذ صغرى وأيضا عندما جئت إلى ريال مدريد كنت أغلى لاعب فى التاريخ وكان هناك دائمًا ضغط إضافى“.

وتابع رونالدو قائلا “الكرة الذهبية التى فزت بها فى سن الثالثة والعشرين من عمرى كان الناس يقولون عنها: “إنها الكرة الوحيدة التى يستحقها”، مؤلم ما يحدث لى فى عالم كرة القدم“.

وواصل الدون البرتغالى قائلا “على الإنسان أن يكون متواضعا، أن لم يكن كذلك فلن يره الناس قائداً سيقولون هذا هو رئيس، لكنه لا يعامل الناس جيدًا، يجب أن تكون متواضعًا دائمًا“.

وعن يوفنتوس قال رونالدو “فى يوفنتوس تكيفت تمامًا، رأوا أننى لست مخادعًا، عرفوا إنهم يملكون كريستيانو من أول موسم لى معهم، أنا حصلت على خمس كرات ذهبية وخمس دوري أبطال أوروبا، ولكنني أريد المزيد.

وأكمل رونالدو قائلا “سر نجاحى؟ أعتقد لأننى غير متصنع وأقوم بنفس ما أقوم به دائمًا وليس أكثر من ذلك، وأخلاقيات العمل لدى هى نفسها دائمًا“.

وفى سؤال حول مستقبله بعد الاعتزال وحول إذا ما كان سيعمل مديرا فنيا، قال رونالدو “لماذا لا؟ وبصراحة لا أفكر أن أبتعد عن كرة القدم، ومهنة التدريب ستكون فكرة رائعه جداً، عدد كبير من أصدقائى نصحنى بذلك“.

وعن عودة زيدان لتدريب ريال مدريد تحدث “أعتقد أن زيدان قادر تمامًا أن ينجح مع ريال مدريد فى ولايته الثانية“.

كريستيانو رونالدو يقتنى أغلى سيارة فى التاريخ

اقتنى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، أغلى سيارة فى العالم ماركة “بوجاتي” الفرنسية.

وفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن نجم يوفنتوس الإيطالى اقتنى أول نموذج من السيارة “بوجاتي” التى قامت الشركة الفرنسية بصنع عدد محدود منها حول العالم.

أوضحت الصحيفة، أن السيارة “بوجاتي” الملقبة بـ “لا فواتور نوار” بقوة 1500 حصان وبقيمة 18 مليون دولار، وبعد البرتغالى كريستيانو رونالدو أو مشترِ لها.

جدير بالذكر أنه تم الكشف عن سيارة “بوجاتي” في معرض جنيف الدولي للسيارات مارس الماضي، حيث تم تصميمها تزامنًا مع الذكرى الـ 110 لتأسيس شركة بوجاتي.