منوعات

رونالدو على وشك “الانهيار العصبي” بسبب عدم قدرة مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات

تردد أن كريستيانو رونالدو قلق بشأن تحركات ناديه مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج.

يُقال إن كريستيانو رونالدو قد طالب مانشستر يونايتد بمواصلة تحركاته في سوق الانتقالات ، أو أنه سيترك أولد ترافورد هذا الصيف.

يريد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مساعدة الشياطين الحمر على العودة إلى أيام مجدهم تحت قيادة المدرب الجديد تين هاج ، لكنه قلق من حقيقة أن مانشستر ويونايتد لم يوقعوا أي لاعب حتى الآن منذ افتتاح نافذة الصيف.

ذكرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن رونالدو يؤمن بالكرة الهجومية التي يريدها المدرب تن هاج ، لكن معاناة ناديه في السوق تضعه على شفا “انهيار عصبي”.

بعد الحديث رونالدو بالنسبة لمدرب أياكس السابق عدة مرات منذ تعيينه ، فإن الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات حريص على أن يكون جزءًا من خطط تين هاج.

لكن التقرير ذكر أن رونالدو أكد في دائرته المقربة أن مانشستر يونايتد سيعقد صفقات لدعم تين هاج أو البحث عن ناد جديد قبل الموسم المقبل ، وسط روابط بالعودة المفاجئة ليوفنتوس. بشكل كبير لولاية ثانية في مانشستر.

اقرأ أيضا | زلزال جديد في الانتقالات .. بايرن ميونيخ يستعد للتعاقد مع رونالدو بدلا من ليفاندوفسكي

منذ عودته إلى مانشستر يونايتد ، سجل رونالدو 24 هدفًا في 37 مباراة الموسم الماضي ، وهو ما جعله يفوز بجائزة السير مات بوسبي لأفضل لاعب في العام.

وأشاد رونالدو بمدربه الجديد خاصة قوله مانشستر يونايتد المسؤول: “ما أعرفه هو أنه قام بعمل رائع لأياكس ، وهو مدرب ذو خبرة ، لكن علينا أن نمنحه الوقت. أتمنى أن ننجح بالطبع ، لأنه إذا كان ناجحًا ، إذن ستحقق مانشستر كلها النجاح أيضًا. أتمنى لك التوفيق “.

وقال رونالدو في تصريحات سابقة “نحن سعداء ومتحمسون ليس فقط كلاعبين ولكن كمشجعين. أتمنى له النجاح وأعتقد أننا سنفوز بالألقاب العام المقبل”.

ورد تين هاج أيضًا على الإطراء خلال مؤتمره الصحفي الأول في أولد ترافورد في مايو ، حيث احتاج إلى كلمة واحدة فقط عندما سئل عما يريده من المهاجم: “الأهداف”.

وقال اللاعب البالغ من العمر 52 عامًا لصحيفة دي تليخراف: “أريد حقًا العمل معه ، رونالدو عملاق ، مما أظهره بالفعل وأعتقد أنه لا يزال طموحًا للغاية ، بالطبع أود الاحتفاظ به. لا يصدق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى