رونالدو : أفتقد لمنافسة ميسي وأتمنى انتقاله للدوري الإيطالي

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه يأمل في انتقال الأرجنتنيي ليونيل ميسي، للعب في الدوري الإيطالي، مشيرًا أنه مشتاق لمنافسة البرغوث الأرجنتيني.
وانتقل صاروخ ماديرا لصفوف اليوفي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، مقابل 100 مليون يورو.
وقال رونالدو: ” أنا لعبت في إسبانيا والبرتغال وإنجلترا و إيطاليا بينما ميسي مازال في إسبانيا ، ربما هو من يحتاج لي أكثر الان”، وفقًا لما ورد عن “توتو سبورت” الإيطالية.
وأضاف : ” أنا أحب التحديات ، القدوم لإيطاليا كان تحدي جديد لي ، أود أن يأتي ميسي مثلي هنا ويقبل التحدي ، لكن لو كان سعيد أينما هو فأنا أحترم ذلك ، هو لاعب مدهش ، ورجل جيد ” .
وتابع: “مسرور للغاية أنني هنا، المدينة رائعة والمشجعون جيدون للغاية، يوفنتوس نادٍ رائع بمنظومة قوية، اللاعبون هنا متواضعون ويعملون بِجِدّ، نعم انطباعي جيد، حتّى في مدريد هم متواضعون لكن هنا أشعر أنني أفضل، هنا مختلف عن مدريد، هنا شعور العائلة أكبر” .
وعلق على إمكانية مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال قائلاً: ““الملكي بات من الماضي بالنسبة لي، أريد الفوز مع يوفنتوس فقط، سأبذل قصاري جهدي حال الصدام مع فريقي السابق ، رهانات مع أليجري؟ لا أبدًا، أعيش هذه التحديات، التي أحسمها لصالحي بنسبة 99 بالمئة، مع باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش وسامي خضيرة ” .
وعن إمكانية تعاقد اليوفي مع لاعبين من ريال مدريد خلال المرحلة المقبلة : ” أرى أنكم تكتبون عن خاميس، بيل، وأسينسو، بصراحة يوفنتوس لا يحتاج إلى أي لاعبين آخرين، يمكنك أن تتحدث إلى الرئيس.. مارسيلو قوي، نحن نفتح أبوابنا للاعبين الأقوياء ومارسيلو واحدًا منهم”.
وأنهى حديثه عن إمكانية تتويج اليوفي بلقب الأبطال قائلاً: ” لقد مرت سنوات عديدة في ريال مدريد من دون الفوز بالبطولة، العاشرة كانت هاجسًا، يمكنك أن تفوز بها إن كان لديك استقرار ذهني، نعم كلنا نريد ذلك لكن ينبغي علينا أن نفعلها خطوة بخطوة، انظر إلى مباراة مانشستر يونايتد إن كانت في ربع النهائي لكُنّا خارج البطولة، نحتاج إلى قليل من الحظ، اللحظة المناسبة، التفاصيل”.
وحول جائزة الكرة الذهبية : ” اعتقد أنني استحقها كل عام، أعمل على هذا، إن لم أفز بها فإنه ليس نهاية العالم، كل شيء يؤدي إلى الفوز بها فالأرقام لا تكذب، لا تعتقد أنني لست سعيدًا لأنني لم أفز بها، لدي أصدقاء رائعون وعائلة وألعب ضمن أفضل النوادي، هل تعتقد أنني سأذهب للمنزل وأبكي؟ بالفعل أنا مُحبط لكن الحياة تستمر وأنا لازلت أعمل بِجٍدّ، لذلك مُبارك لمودريتش فهو يستحقها، العام المُقبل سنرى بعضنا مرة أخرى وسأفعل ما بوسعى كي أحافظ على تواجدي هناك”.