روبرتو مارتينيز يحسم موقفه من تدريب برشلونة

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

تحدث روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا لكرة القدم عن الشائعات التي أكدت خلال الساعات الماضية إنه المرشح الأبرز لتولي مسؤولية برشلونة في الصيف الجاري.

وأكد المدرب الإسباني رداً على الشائعات التي انتشرت أمس إنه لن يتفاوض مع أي طرف دون التحدث أولاً مع الاتحاد البلجيكي لكرة القدم ، وذلك في تصريح لصحيفة “هيت لاتست نيوس”.

وقال روبرتو مارتينيز : “لن أقول نعم لأحد دون التحدث أولاً مع بارت ومهدي” ، في إشارة إلى بارت فرهاجي رئيس الاتحاد البلجيكي لكرة القدم ومهدي بيات نائب رئيس اللجنة الفنية للاتحاد.

وتؤكد الصحيفة المذكورة أعلاه أن رغبة مدرب المنتخب البلجيكي في قيادة برشلونة ليست واضحة تماماً وتعتبر مخفية ، حيث لم يؤكد ولا يرفض فكرة تدريب النادي الكتلوني خلال الموسم المقبل.

وارتبط اسم المدرب روبرتو مارتينيز بقيادة نادٍ إسباني في الخريف الماضي ، وعلى وجه التحديد ريال مدريد في خضام أزمة النتائج الحادة التي عاشها بعد إقالة جولين لوبيتيجي من منصبه.

وأمضى مارتينيز معظم حياته التدريبية في الدوري الإنجليزي وقاد أندية مثل سوانزي سيتي، ويجان وإيفرتون ، قبل أن يتم تعيينه في آب / أغسطس 2016 كمدرب مع منتخب بلجيكا.