أحداث الساعةسلايدرمحلي

رفح : فتح تواصل اجتماعاتها مع الكوادر الرياضية

رفح : فتح تواصل اجتماعاتها مع الكوادر الرياضية
غزة – اللجنة الإعلامية الحركية :
التقى المكتب الحركي الرياضي المركزي لحركة فتح ، عدد من أبناء الحركة الرياضية في محافظة رفح ، بحضور أمين سر لجنة اقليم حركة فتح في رفح ، وكان اللقاء تحت عنوان ” تقييم الوضع في أندية الوفاق ” .
وفي الحوار والنقاش يتضح بما لاشك فيه الحرص الوطني من أبناء حركة فتح على الأندية الرياضية ومواصلة الأنشطة الرياضية ، رغم كل الظروف الصعبة المحيطة ، وخاصة قلة الدعم المالي .
وكان الرأي السائد هو ضرورة أن تكون الشراكة في جميع أندية الوفاق ، ولا تكون المسألة خاضعة للانتقائية والتفرد ، فالتجربة في بعض الأندية كانت ناجحة الى حد كبير ، ومن الضرورة أخذ هذه الأندية مثالا يتحذى به .
وكان الأخ صلاح أبو العطا عضو المكتب المركزي قد أكد أن لقاءات الكادر الرياضي الفتحاوي يجب أن تكون سنوية وبعد إنتهاء كل موسم ، للإسترشاد بآراء أبناء الحركة الرياضيين حول عمل المسيرة الرياضية بشكل عام ، وحول لقاءات الكادر فيما يخص تقييم مرحلة طويلة من العمل التشاركي بأندية الوفاق ، له أهمية كبيرة لدى فتح ، للوقوف على الإيجابيات والعمل على تطويرها ، والسلبيات للسعي الجاد والحقيقي لتلافيها .
من جانبه أعتبر الأخ طارق جودة عضو المكتب المركزي أن اللقاء كان مع كادر فتح في رفح ناجحا ، مؤكدا على أهمية مثل هذه اللقاءات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق