ر
سلايدر

رسميًا.. السوبر السعودي المصري بين النادي الأهلي واتحاد جدة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن النادي الأهلي المصري سيلعب أمام الاتحاد السعودي، يوم 27 من الشهر المقبل في مباراة السوبر السعودي المصري.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه في موقع “فيسبوك” إنه في إطار العلاقات الأخوية التي تجمعه مع الاتحاد السعودي، فقد تم الاتفاق على إقامة السوبر المصري السعودي بين الأهلي والاتحاد يوم 27 نوفمبر، في مصر، استكمالًا للنجاح الكبير الذي حققته مباراة السوبر الأولى بين نادي الهلال والزمالك يوم 6 أكتوبر الحالي.

وأكد الاتحاد المصري عزمه بأن تخرج مباراة الأهلي والاتحاد بالشكل الرائع التي كانت عليه مباراة الرياض تأصيلًا للعلاقات المتينة والتاريخية التي تربط بين الشعبين والبلدين العربيين الكبيرين، لاسيما أن المباراة تلقى دعم جميع الأجهزة المعنية وتحظى بإشراف وزيري الرياضة في كلا البلدين المستشار تركي آل الشيخ والدكتور أشرف صبحي.

وتغلب الزمالك المصري 2/1 على الهلال في السوبر السودي المصري قبل أيام.

من جهته، أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية ترحيبه بمواجهة الأهلي واتحاد جدة في السوبر المصري السعودي.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”: “تلقيت ببالغ السعادة والتقدير طلب الاتحاد المصري والأخ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رغبتهم لعب السوبر المصري على كأس الملك سلمان”.

ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق