رسمياً: ريال مدريد يعلن عن إبرام صفقة تاريخية

  • منذ 6 أشهر
حجم الخط

متابعة.ابومعروف حمودة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني , رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , مساء اليوم الأربعاء , عن تمديد الشراكة مع الشركة الألمانية الشهيرة ” أديداس ” المختصة بصناعة الملابس والأدوات الرياضية . 

حيث قال النادي الملكي ” يود نادي ريال مدريد أن يعلن عن تمديد الشراكة مع أديداس لمدة ثماني سنوات أخرى , أي حتى يونيو 2028 , لتصل هذا الشراكة الى ثلاث عقود , وهو التحالف الأكثر نجاحاً في عالم كرة القدم ” . 

وقال فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي ” ريال مدريد وأديداس هما من أكثر العلامات التجارية شهرة في عالم الرياضة , وهي خطوة طبيعية لتمديد رعايتنا الناجحة حتى عام 2028 ” . 

وأضاف ” سنواصل معًا بناء هذا التحالف الذي يتيح لنا للاستمرار في أن تكون مرجعًا ورائدًا في صناعة كرة القدم , تعد أديداس الراعي المثالي لنا , وتوفر أديداس أفضل المواد لأدائنا في هذا المجال ومنتجات أصلية رائعة لمشجعينا ” . 

وبدأت أديداس بتصنيع ملابس ريال مدريد في 1998. وخلال هذا الوقت , فاز الريال بدوري الأبطال 6 مرات , وبكأس العالم للأندية 4 مرات , وبالسوبر الأوروبي 4 مرات , والسوبر الإسباني 5 مرات , والليجا 6 مرات , وكأس الملك مرتين . 

ومن جانبها قالت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية على أن ريال مدريد سيحصل على 120 مليون يورو في الموسم الواحد بعد هذا الإتفاق الجديد , وهو رقم قياسي عالمي , ليتفوق النادي الملكي بذلك على جميع الأندية الأوروبية .