أحداث الساعةأخبار النجومدولي

رسالة ريفالدو إلى برشلونة بشأن نيمار وجريزمان

أكد لاعب برشلونة السابق ريفالدو إن إصابة نيمار وغيابه في كوبا أمريكا سوف يقلص من حظوظ منتخب البرازيل في الحصول على لقب بطولة كوبا أمريكا 2019 التي ستقام منتصف الشهر الحالي.

وجاءت تصريحات أسطورة منتخب البرازيل في مقابلة مع شبكة “يوروبا برس” ، حيث تحدث عن عدد من الموضوعات ومن بينها التقارير التي نشرت قبل أيام عن عودة نيمار إلى برشلونة والتوقيع مع أنطوان جريزمان.

وقال ريفالدو رداً على غياب نيمار عن كوبا أمريكا : “البرازيل دائماً ما كانت مرشحة بوجود نيمار لأنه يصنع الفارق ، ولكن من دونه تزداد حظوظ المنتخبات الأخرى مثل الأرجنتين وأوروجواي ، ولهذا يجب تحمل المسؤولية”.

وحول سعي برشلونة لضم نيمار وجريزمان واضاف : “لو كان الأمر بيدي لوقعت مع نيمار قبل جريزمان ، لأنه أولاً أظهر للجماهير ما يمكنه فعله مع برشلونة ، وهو أيضاً صديق ويعرف ميسي وسواريز تماماً ، أراه مثالياً في الهجوم عندما لا يستطيع ميسي اللعب”.

وتساءل ريفالدو عما إذا كان جريزمان قادراً على التأقلم مع أسلوب برشلونة وقال : “في حالة جريزمان ، قلت دائماً إنني أتساءل كيف يمكن أن يتأقلم مع نجوم الفريق ، ولكن إذا كان قادراً على تولي زمام المبادرة واللعب كما فعل في أتلتيكو ، فسيكون ذلك رائعاً”.

وأراد ريفالدو أن يتمنى حظاً سعيداً لفريقه السابق ديبورتيفو لا كورونيا الذي سيلعب مباراة فاصلة للصعود إلى الدوري الإسباني وقال : “أحب أن يتمكنوا من مواصلة القتال للصعود إلى الدرجة الأولى ، إنه نادٍ له تاريخ رائع ويستحق مكانًا بين أفضل الفرق في إسبانيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى