رئيس نادى خدمات النصيرات: سنكون منافسين أقوياء وسنعمل على بناء فريق لا يستهان به

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

أطلس سبورت-جهاد المبيض
قال رئيس مجلس إدارة نادى خدمات النصيرات أ. اياد كلاب ،ان المرحلة القادمة سنولى اهتمام كبير بكافة الجوانب الرياضية فى النادى.
وأكد “كلاب” فى أول حديث له مع شبكة أطلس سبورت اننا نطمئن الجمعية العمومية وكل من حضر من الشخصيات والوجهاء وأهلنا فى النصيرات ، بأننا سنكون على قدر المسئولية لهذه المرحلة.
وأضاف “كلاب” ان مجلس إدارة نادى خدمات النصيرات سيكون له إجتماعات دائمة لتقيم المرحلة،والخروج بنتائج سترضى الجميع سواء على صعيد الأنشطة الرياضية والإجتماعية والثقافية.

وأشار ” كلاب” اننا فى مجلس الادارة سنبذل كل ما نستطيع من أجل الصعود الى الدرجة الممتازة ،وان لم يحالفنا الحظ لا قدر الله،سنكون منافسين أقوياء وسنعمل على بناء فريق لايستهان به فى المرحلة المقبلة.
فى ذات السياق قال “كلاب” ان جمهور النصيرات هذا الجمهور الكبير له علينا كلمة وهى باننا لن نخذله فى القادم ،هذا الجمهور الاكبر ليس على مستوى النصيرات بل على مستوى فلسطين.
ووجه ” كلاب” شكره وتقديره إلى جمهور خدمات النصيرات، هذا الجمهور الرائع الذى لم يبخل لحظة بان يسطر أجمل واروع مواقف الإنتماء لناديه الأم.
ودعا رئيس نادى خدمات النصيرات الجمهور بأن يتحلى بالمثابرة وان يقف صفاً واحداً بجانب الفريق حتى نجنى ثمار هذا العطاء منقطع النظير.