أحداث الساعةأخبار الأندية والإتحاداتدولي

رئيس الليجا يتحدث عن مباراة الريمونتادا الكاتالونية الأخيرة

تكلم رئيس رابطة الليجا الاسبانية خافيير تيباس عن حكم مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الأخيرة في مرحلة اياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، الحكم الالماني دينيز أيتكين على أنه لم يساعد برشلونة على تحقيق الريمونتادا والعودة التاريخية .
ووجهت اتهامات للحكم الألماني أيتكين، بأنه ساعد برشلونة في صناعة المعجزة بالفوز (6-1)، لتعويض الخسارة ذهابًا (0-4)، ويُجرى الحديث خصوصًا عن ركلتي الجزاء، اللذين تم احتسابهما لنيمار، وسواريز.

وقال تيباس، في تصريحات له، أبرزتها صحيفة “سبورت” الإسبانية، مساء الإثنين: “الحكم لم يكن له أي دور. برشلونة كان ذاهبًا للفوز. لم يكن هناك أي خيار آخر لهم”.

وعمَّا يثار عن أداء الحكام بالليجا، قال: “دائمًا ما يكون هناك مبالغة في الحديث عن الحكام. علينا تحسين الجودة. نحن نفعل ما بوسعنا من أجل تحسين التحكيم، مشروع الإعادة بالفيديو، سوف يكون دائمًا حاضرًا في النقاش”.

وتحدث عن جيرارد بيكيه، الذي اعتاد دائمًا انتقاد التحكيم، قائلاً: “أنا معجب به كلاعب. إنه يلعب بطريقة رائعة، وهدفنا أن يلعب للمنتخب طوال حياته”.

وكان بيكيه، أعلن مؤخرًا أنه سيعتزل اللعب الدولي مع المنتخب الإسباني، عقب مونديال روسيا 2018.

واختتم تصريحاته بالحديث عن صراع الليجا: “الليجا لم تُغلق بعد. لقد رأينا ما حدث هذا الأسبوع، هناك منافسة قوية جدًا”.

وكان برشلونة (60 نقطة) تعثر أمام ديبورتيفو لاكورونيا (1-2)، وهو ما استغله ريال مدريد (62 نقطة)، وفاز على ريال بيتيس (2-1)، ويخطف صدارة الليجا من الفريق الكتالوني.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق