أحداث الساعةسلايدرمحلي

د. عميد عوض: إجراء مسحات “كورونا” لكافة الفرق قبل بدء البطولات الرياضية في غزة

متابعة:ابومعروف حمودة

كشف د.عميد عوض، عضو اتحاد الطب الرياضي، أنه سيتم إجراء مسحات فيروس كورونا لجميع الفرق الرياضية قبل بدء انطلاق البطولات الرياضية، وذلك بعد قرار المجلس الأعلى للشباب والرياضة في المحافظات الجنوبية بعودة الحياة الرياضية إلى الملاعب.
وأكد عوض أن اتحاد الطب الرياضي اجتمع مع د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء المكتب التنفيذي في المحافظات الجنوبية لوضع خطة متكاملة لإنجاح إقامة البطولات بالشكل الآمن، وحسب المتطلبات الصحية والاحترازية، والتي ستكون بالتعاون مع وزارة الصحة، ولجنة الأوبئة.
وأضاف: “سيتم إجراء مسحات فيروس كورونا لجميع أعضاء الأجهزة الفنية، والإدارية، واللاعبين، وذلك قبل (72) ساعة على الأقل قبل بداية المسابقات، وستكون هناك مسحات عشوائية خلال الموسم، لربما تصل إلى ثلاث مرات في كل فريق”.
ونوه عوض إلى أنه سيتم أخذ درجات الحرارة لجميع من سيدخل المنشأة الرياضية، وسيتم كذلك استخدام جهاز التعقيم، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع إجراءات التباعد، وبعض التوصيات، والتي تم العمل بها قبل ذلك.
وقدم د.عوض في ختام حديثه الشكر الخالص إلى المجلس الأعلى، واللجنة الأولمبية برئاسة اللواء جبريل الرجوب، والذي أصدر تعليماته إلى جميع الاتحادات والأندية بالتعاون الكامل مع اتحاد الطب الرياضي، من أجل إتمام العمل وإنجاحه على أكمل .كتب اسامة ابو عيطة
ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق