محلي

د. خالد الوادية يناقش سبل التعاون المشترك مع اتحادات غرب أسيا لرفع الأثقال بالأردن

غزة/حسام الغرباوي:

ناقش الدكتور خالد الوادية رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال سبل التعاون المشترك مع رؤساء اتحادات غرب أسيا للعبة, وذلك يوم الأربعاء 25-10-2017, في العاصمة الأردنية عمان خلال افتتاح فعاليات النسخة الرابعة من بطولة غرب لرفع الأثقال في قاعة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

وحضر د. الوادية حفل الافتتاح إلى جانب مساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب العميد محمد الخرابشة، مندوبا عن مدير الأمن العام, ورئيس الاتحاد الأردني لرفع الأثقال عزام الزعبي, ورئيس اتحاد غرب آسيا لرفع الاثقال صالح كاظم, ورؤساء الاتحادات بغرب أسيا.

وأكد د. “الوادية” أن الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال سيعمل جاهداً من أجل توطيد علاقاته مع كافه اتحادات الدول الصديقة من أجل رفع مستوى ابطال اللعبة في فلسطين, مشدداً على أهمية التواجد في مثل هذا المحافل الإقليمية لرفع كفاءة أبطالنا ويكونوا خير سفراء لرفع العلم الفلسطيني والتواجد على منصات التتويج.

وأشار د. “الوادية” أنه بحث مع عدد من رؤساء الاتحادات في غرب أسيا آليات التعاون المشترك من اجل تبادل الخبرات ودعم منظومة لعبة رفع الاثقال في فلسطين لإقامة معسكرات تدريبية والاستفادة من الخبرات لنقلها إلى فلسطين.

وأوضح د. “الوادية” أنه تم تكليف الاتحاد قبل عدة أيام إلا أنه عاقد العزم على النهوض والرقي باللعبة وفقاً لخطة استراتيجية سيتم بلورتها خلال الفترة القصيرة المقبلة باجتماعات الاتحاد ضمن رؤية واضحة للإرتقاء باللعبة في فلسطين.

وشدد د. “الوادية” على أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس “أبو مازن” وسعادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية يضعون الرياضة والنهوض بها على سلم أولوياتهم لنسج علاقات استراتيجية مع الدول الصديقية في المجال الرياضي لما لها من آثار فاعلة على بناء قاعدة منتجة من الشباب الفلسطيني لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى