دي ليخت يصدم برشلونة بإمكانية بقائه في أياكس

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

أكد المدافع الشاب المخضرم ماتياس دي ليخت عملاق نادي العاصمة الهولندية أياكس أمستردام، على إمكانية عدم رحيله في سوق الانتقالات الصيفية الحالية والبقاء مع الفريق.

وأوضح الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، أنه ليس لديه نادي أحلام سوى أياكس، مؤكداً على أنه يبحث على ما هو أفضل لمسيرته.

وتحدث دي ليخت في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية قائلاً: “لا أعرف حتى الأن أين سأذهب، لقد كتب الكثير بشأن مستقبلي على مدار العام، وقد اتخذ فرينكي دي يونج بالفعل قراراً بشأن مستقبله وأنا لا، ولكن أنا أنظر إلى ما هو أفضل بالنسبة لي لإتخاذ القرار الصحيح، وهناك العديد من الأندية المهتمة بضمي وسأحسم مصيري قريباً”.

وأضاف: “ليس لديّ نادي أحلام سوى أياكس، وكان دائمًا ما أحلم باللعب لصالح أياكس وتمكنت من فعل ذلك، والآن ألق نظرة على ما هو أفضل لمسيرتي، أريد أن أذهب إلى نادي يمكنه أن يطور من قدراتي، ومن المرجح أيضاً أنا أجدد عقدي مع أياكس، هناك احتمال بإمكانية بقائي”.

وتألق المدافع الشاب ماتياس دي ليخت بشكل ملفت مع آياكس هذا الموسم، حيث قاده إلى التتويج بلقب الدوري الهولندي، بالإضافة إلى بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل الخروج على يد توتنهام.