دي روسي : لن نلعب دور الخاسر أمام برشلونة

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة – اطلس سبورت – متابعة محمد الحداد

أكد قائد روما، دانييلي دي روسي، أن فريقه سيستعد بأفضل شكل مُمكن لمواجهة برشلونة، في ربع نهائي دوري الأبطال، مشددا على أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم .

وقال دانييلي، تعليقًا على قرعة ربع النهائي، في تصريحات للموقع الرسمي لروما: “كل الفرق التي ظهرت بالقرعة كانت كبيرة، ربما كنا نفضل مواجهة أحد الفرق الأخرى، ولكننا في ربع نهائي دوري الأبطال، وقمنا بالفعل بإظهار شعورنا بالفخر لما حققناه، سوف نواجه واحد من أقوى الفرق السبعة التي كانت موجودة، ربما من المؤسف أن ينتهي بنا الحال بمواجهة الأفضل، ولكن هذه هي القرعة” .

وأردف: “لذا فليس علينا أن نتحدث عن سوء الحظ، علينا أن نُركز لأجل لعب المباريات القادمة، وعندما يأتي الوقت سنقوم باستعداد جيد للغاية لهاتين الليلتين الهائلتين أمام برشلونة، سوف نكون في أتم الاستعداد، ولا يمكن أن نفقد الأمل” .

واعتبر العديد من المراقبين، أن روما هو الحلقة الأضعف في ربع النهائي، ولكن دي روسي قال ردًا على ذلك: “رأينا كيف لعب تشيلسي أمام برشلونة، لم يفز، لكنه خلق مشاكل لبرشلونة في بعض الأحيان، سنحاول فعل ذلك وربما ما هو أكثر” .

وعن مواجهة ميسي، علق: “أعتقد أن ميسي أفضل لاعب في تاريخ الكرة، وواحد من مجموعة اللاعبين الذين كان لهم تأثير كبير لا يُنسى على كرة القدم، لقد غير هؤلاء طريقة تفكيرنا والطريقة التي نلعب بها الكرة، ولكن رغم ذلك، ستكون مواجهة ما بين 11 لاعبا من برشلونة ضد 11 لاعبا من روما، وسوف سنحاول الفوز” .

وختم: “يجب أن نتحرر من الناحية الذهبية، وعلينا أن نكون على دراية بأننا ربما لا نكون بنفس جودتهم، ولكن أي شيء يُمكن أن يحدث في كرة القدم، فنحن لم نتأهل لهذا الدور بالحظ، ولن نلعب دور الخاسر، لدينا مباراتين مهمتين ضد كروتوني وبولونيا في الدوري، وهما إعداد مثالي لمواجهة برشلونة” .