دوري جوال الممتاز يشتعل بين المجمع وفلسطين والبريج وخان يونس

  • منذ 4 أشهر
حجم الخط

تنظيم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة
دوري جوال الممتاز يشتعل بين المجمع وفلسطين والبريج وخان يونس
الدائرة الاعلامية في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة :
زادت الاثارة والتشويق منافسات دوري جوال لكرة الطاولة في المحافظات الجنوبية في البطولة التي تقام منافساتها على صالات الاندية الرياضية برعاية شركة جوال بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة .

ويتصارع المجمع الاسلامي وفلسطين على المركز الاول وبفارق الأشواط لصالح الأول ومن دون تدوين اي خسارة للطرفين, وسط تنافس مع أندية شباب خان يونس وخدمات البريج.

وتحاول 4 فرق الهروب من شبح الهبوط والعودة للدرجة الاولى وهم اليرموك وخدمات خانيونس والصداقة والاقصى .

وأوضح الاستاذ أديب أبو غزال عضو الاتحاد رئيس اللجنة الفنية والمسابقات ان مسابقة الدرجة الممتازة (جوال) تشهد تنافس شرس وقوي ومثير , قبل نهاية الدور الاول للدوري العام.
معرباً أبو غزال عن شكره لأعضاء الاندية الذين وفروا كل سبل الدعم الفني لإخراج البطولة الرياضية للعبة كرة الطاولة وانتشارها رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها في المحافظات الجنوبية .

وقدم أبو غزال شرحاً شاملاً عن نتائج الاسبوع الحالي من دوري جوال حيث جاءت النتائج فوز المجمع الاسلامي على شباب كندا بنتيجة 3/0على ملعب الاخير وفوز نادي فلسطين على الصداقة 3/0 على ملعب الصداقة , فيما فاز شباب البريج على شباب خانيونس 3/1 على ملعب الاول وخدمات البريج على خدمات المغازي 3/1 على ملعب الاخير ووسط جمهوره , وفوز غزة الرياضي على خدمات خانيونس 3/1 على ملعب الاخير, فيما فاز الاقصى على اليرموك بنتيجة 3/1 على ملعب اليرموك

وبعد هزيمة نادي شباب خانيونس الاولى من شباب البريج يتصدر المجمع الاسلامي الدوري فيما يحل نادي فلسطين وصيفا بفارق الاشواط ، و يحل ثالثا نادي شباب خانيونس.

ادار اللقاءات حكام الاتحاد الدولي محمد صمامة ، الدولي يحيى ابو العوف، الدولي محمد نوفل ، والدولي عبد الهادي ابو شمالة ، والدولي عماد بدوان والاتحادي عمر سلمي .

وفي مباريات السبت المقبل يستضيف شباب خان يونس فريق المجمع الاسلامي ويديرها الحكم يحيي أبو العوف ويقابل شباب كندا فريق خدمات المغازي بإدارة كمال الغول ويستقبل نادي اليرموك فريق نادي خدمات البريج بإدارة خالد عطيه وشباب البريج مع فلسطين ويديرها الحكم عيسي العروقي وغزة الرياضي مع الأقصى الرياضي بإدارة الحكم ايهاب زقوت واخر اللقاءات الصداقة مع خدمات خان يونس والحكم عماد الجعل .