دوري جوال الممتاز.. المجمع الاسلامي يحسم مباراة القمة مع شباب خان يونس

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

دوري جوال الممتاز.. المجمع الاسلامي يحسم مباراة القمة مع شباب خان يونس

غزة – اللجنة الاعلامية :

واصل فريق نادي المجمع الاسلامي زحفه المثير , نحو لقب دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة لكرة الطاولة, عقب فوزه الغالي , على الوصيف ومنافسة , فريق نادي شباب خان يونس (3-0), مساء السبت , ضمن منافسات الجولة التاسعة , من مرحلة إياب المسابقة.

ورفع المجمع الاسلامي رصيده إلى 39 نقطة عزز فيها مكانته في الصدارة ومع بقاء جولتين للمسابقة الرياضية , وبقي فريق نادي شباب خان يونس في مركز الوصافة برصيد 37 نقطة, وبفارق نقطة عن فريق نادي فلسطين 36 نقطة في المركز الثالث قبل لقائهما المباشر في الاسبوع المقبل .

وانفرد المجمع الإسلامي بصدارة دوري جوال , بعدما تخطي في المباراة الاولى في لقاءه المثير اللاعب يسري أبو سيف من المجمع نظيره حاتم وادي من شباب خان يونس ( 3-2) , وتغلب عبد الله السقا من المجمع على اللاعب المخضرم جمال القيسي من شباب خان يونس ( 3-0) , فيما لم يجد حسام الباز صعوبة في تخطى مصطفي سلامة ( 3-0) .

وفي نتائج اخرى حقق فريق نادي فلسطين انتصاراً مستحقاً, على الفريق العنيد في دوري جوال , شباب البريج (3- 1) , وتخطي شباب كندا فريق خدمات المغازي (3-1 ), رفع فيها رصيده من النقاط الى 31 نقطة , بالمركز الخامس في جدول الترتيب , وبقي ترتيب فريق المغازي سادس برصيد 30 نقطة .

وفي مباريات أخرى, , تخطى خدمات البريج فريق اليرموك (3-1) , وفي لقاء صعب ومثير حقق فريق نادي الصداقة الرياضي انتصاراً صعباً على فريق نادي خدمات خان يونس ( 3-2) , وتخطى فريق غزة الرياضي نظيره فريق نادي الأقصى (3-0) .

بهذه النتائج الرياضية تبقى صدارة دوري جوال لفريق نادي المجمع الاسلامي عبر هزيمة وحيدة برصيد 39 نقطة , فيما يحتل الوصافة نادي شباب خانيونس برصيد 37 نقطة , متقدما على فريق نادي فلسطين صاحب المركز الثالث بفارق نقطة 36 نقطة .

فيما بقى بقاع ترتيب جدول البطولة كل من خدمات خانيونس برصيد 22 نقطة واليرموك الرياضي برصيد 21 نقطة .

وأكد الاستاذ أديب أبو غزال عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية والمسابقات , ان مستوى بطولة دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة لكرة الطاولة مرتفع ورائع خلال المراحل السابقة التي شهدت بعض المفاجئات والنتائج المتقلبة , على صعيد اندية المقدمة ومؤخرة الترتيب , وموضحاً ان فريق المجمع الاسلامي يسير بثبات نحو لقب دوري جوال بعد تحقيقه انتصاراً هاماً على شباب خان يونس , الذى ينافس نادي فلسطين على احتلال وصافة البطولة الرياضية الاسبوع المقبل .

أوضح أبو غزال ان اتحاد كرة الطاولة في حاله اجتماع مستمر للخروج بالبطولة لبر الامان وعمل احتفالية للأندية المتوجة خلال الشهر الحالي برعاية شركة جوال راعي مسيرة دوري الدرجة الممتازة للموسم الحالي .

أدار لقاءات الاسبوع التاسع من مرحلة الاياب لدوري جوال طاقم حكام مكون من : الدولي عماد الجعل , الدولي عمرو الخطيب , الدولي محمود أبو شرار , الدولي علاء البابا , الدولي ايهاب زقوت , الحكم عيسي العروقي .

ويلتقي في الاسبوع المقبل , ضمن الجولة العاشرة , من مرحلة الاياب , المتصدر المجمع الاسلامي على ملعبه مع نادي خدمات المغازي ، شباب كندا على ملعبه مع اليرموك ، ويستضيف نادي شباب البريج نادي خدمات خانيونس ، ويلتقي الصداقة بالأقصى على ملعب الاول وفي لقاء من المتوقع ان يكون قويا يلتقي نادي فلسطين مع نادي شباب خانيونس على طاولة فلسطين .