دوري جوال الممتاز المجمع الاسلامي في صدارة إياب دوري الطاولة وشباب خانيونس وصيفاً

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

غزة – اطلس سبورت

يواصل المجمع الإسلامي صدارته لفعاليات دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة لكرة الطاولة, عقب فوزه الغالي على غزة الرياضي (3-0), مساء السبت, ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة إياب المسابقة.

ورفع المجمع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الأول دون أي هزيمة, وبقي رصيد غزة الرياضي 19 نقطة في المركز التاسع وحصد 5 انتصارات في مسابقة دوري جوال الممتاز .

وفي مباريات أخرى, تفوق شباب خانيونس على شباب كندا (3-0), واحتلال صدارة دوري جوال من شقيقه نادي فلسطين الرياضي الذى خسر مواجهته المثيرة والقوية مع خدمات البريج (3-2),.

وتخطى خدمات المغازي عقبة فريق شباب البريج العنيد (3-1) وحقق فريق الأقصى انتصاراً شاقاً على خدمات خان يونس ( 3-2 ) في لقاء ابتعد فيه نوعاً ما فريق نادي الاقصى عن حسابات منطقة الهبوط , فيما لم يجد فريق نادي الصداقة الرياضي صعوبة في تخطي صاحب المركز الأخير فريق نادي اليرموك ( 3-0) .

بهذه النتائج الرياضية تبقى صدارة دوري جوال لفريق نادي المجمع الاسلامي دون أي هزيمة برصيد 28 نقطة , فيما يحتل الوصافة نادي شباب خانيونس برصيد 26 نقطة متقدما على فريق نادي فلسطين بفارق نقطة وحيدة 25 نقطة .

فيما بقى بقاع ترتيب جدول البطولة كل من خدمات خانيونس برصيد 15 نقطة واليرموك الرياضي برصيد 14 نقطة .

وأكد الاستاذ أديب أبو غزال عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية والمسابقات , ان مستوى بطولة دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة لكرة الطاولة , اصبحت تشهد مفاجئات وارتفاع وتيرة المستوى الفني مع دخولنا في المرحلة الرابعة عشر , وأوضح أبو غزال ان شباب خان يونس الذى قفز في مركز الوصافة اصبح ندا قوياً لفرق جوال بعد خسارة فريق نادي فلسطين المفاجأة من نظيره فريق خدمات البريج , اشتغل الصراع على المراكز من الاول حتى الترتيب الخامس في سلم الترتيب .

ووجه أبو غزال التحية والتقدير لفرق وأندية الدرجة الممتازة ولزملائه في رئاسة وعضوية اتحاد اللعبة لما يبذلونه من جهد خرافي على استمرار مسلسل البطولات والمسابقات على مدار الساعة في محافظات الوطن .