دوري القدس الممتاز : فوز ثمين للبحرية على الأهلي

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت- تصوير يوسف بعلوشة

حقق فريق خدمات الشاطئ فوزاً ثميناً على حساب فريق أهلي بيت حانون بثلاثة أهداف دون رد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع العاشر وقبل الأخير لمرحلة ذهاب مسابقة دوري القدس الممتاز الغزي.

فوز الشاطئ رفع به رصيده إلى 11 نقطة وصعد للمركز التاسع خلف الثامن، فيما ظل الأهلي عند 9 نقاط وهبط للمركز العاشر.

شوط أول جاء جيد المستوى بين الفريقين، وظهر كل فريق بطريقة هجومية نظراً لأهمية نقاط المباراة للفريقين الباحثان عن نجاة من مناطق الخطر قبل ختام مرحلة الذهاب.

وتبادل كل فريق الهجمات والمحاولات مع أفضلية نسبية للشاطئ الذي ضغط بقوة نحو الهدف الأول.

وحاول مهاجم الشاطئ مهند أبو زيد هز الشباك لكن محاولاته وقفت أمام دفاعات وحارس الأهلي.

فيما بحث الأهلي الرد على الفرص عبر تحركات يوسف مصلح وناجي الكفارنة الذي فشل في استغلال تسديدة زميله مصلح العائدة من الحارس.

ومع نهاية الشوط الأول، يسدد فادي أبو حصيرة كرة يمسك بها الحارس على مرتين.

وفي الشوط الثاني، دخل الشاطئ باحثاً عن هدف التقدم، فاستطاع علاء إسماعيل من استغلال كرة عرضية وضعها بنجاح داخل شباك الحارس أمير الكرد د50.

تقدم بهدف زاد من المباراة إثارة، واندفع الأهلي للأمام نحو التعديل، فيما ركز الشاطئ على المرتدات التي كانت أن يستغل من خلالها العبيد كرة مرتدة فشل في ترجمتها لهدف.

ويجري مدرب بيت حانون تبديلاته الكاملة توالياً، بدخول محمد موسى وإبراهيم أبو سيف ويحيى النجمي، بدلاً من مهند العماوي وناجي الكفارنة ونمر المصري.

فيما دفع الشاطئ بتبديلين، بدخول مجد المغربي وخرج فادي أبو حصيرة، بينما دخل بلال النجار وخرج علاء إسماعيل.

سيناريو المباراة استمر في دقائق الأخيرة، ومن هجمة سريعة للبحرية يمرر البديل بلال النجار كرة لزميله مهند أبو زيد الذي لم يتردد في ترجمة الفرصة لهدف ثان وتأمين النتيجة د83، ليتقدم الشاطئ بهدفين دون رد.

فادي عوض الله ويخرج المهاجم مهند أبو زيد، ومع الصافرة ينطلق النجار بهجمة أخرى مرتدة يراوغ أكثر من لاعب ويمررها لزميله محمد الرواغ يضعها هدف ثالث د94، عليه ينتهي اللقاء فوز ثمين للشاطئ بثلاثية بيضاء.

أدار اللقاء: خالد أبو الخير، وساعده حسام الحرازين وعدنان حنيدق، وعماد مرجان رابعا.