دوري القدس الجولة 18 : الذئاب و الحوانين في لقاء الهروب من القاع ،،، العميد المترنح يخشي المنطار المتألق

  • منذ 9 أشهر
حجم الخط

دوري القدس الجولة 18 : الذئاب و الحوانين في لقاء الهروب من القاع ،،، العميد المترنح يخشي المنطار المتألق
كتب : إبراهيم المدهون
تنطلق يوم السبت منافسات الاسبوع الثامن عشر من مرحلة الاياب من دوري القدس للدرجة الممتازة لكرة القدم .
مباريات يوم السبت
خدمات خانيونس & بيت حانون الأهلي
يلتقي على إستاد خانيونس ، خدمات خانيونس برصيد 14 نقطة و بيت حانون الأهلي برصيد 11 نقطة و اللذان يقبعان في المركزين الأخيرين و يسعي كل فريق إلي حصد نقاط اللقاء و ضرورة تدارك الموقف في الجولات المتبقية من الدوري .
غزة الرياضي & إتحاد الشجاعية
يستقبل ملعب فلسطين بغزة ، غزة الرياضي التاسع برصيد 22 نقطة و إتحاد الشجاعية الخامس برصيد 25 نقطة ، يدخل العميد المباراة من اجل تحصين مركزه في جدول الترتيب و الابتعاد عن مناطق الخطر و تعويض تعادله امام شباب رفح في الجولة الماضية ، في المقابل المنطار يريد الاستمرار في الانتصارات و الاقتراب من المراكز المتقدمة .
مباريات يوم الأحد
يستقبل إستاد خانيونس ، شباب رفح السادس برصيد 25 نقطة و خدمات الشاطئ برصيد 22 نقطة ، شباب رفح يريد الظهور بشكل مغاير عن الجولات الماضية و تعويض نزيف النقاط ، في المقابل البحرية يريد مواصلة صحوته و تحقيق المزيد من الانتصارات و الاقتراب من المناطق الامامية .
الهلال & الصداقة
يلتقي على ملعب اليرموك بغزة ، الهلال الرابع برصيد 26 نقطة و الصداقة العاشر برصيد 16 نقطة ، الهلال يريد العودة إلي سكة الانتصارات و تعويض فقدان النقاط ، في المقابل الصداقة يريد تحقيق الفوز و النجاه من شبح الهبوط و تأمين نفسه بالبقاء في دوري الاضواء و الشهرة .
مباريات يوم الاثنين
اتحاد خانيونس & شباب خانيونس يلتقي على إستاد خانيونس ، إتحاد خانيونس الثالث برصيد 28 نقطة و شباب خانيونس برصيد 28 نقطة بفارق الاهداف لصالح النشامي ، يريد الطواحين تحقيق الفوز و حصد نقاط اللقاء و ايقاف مسلسل نزيف النقاط و الظهور بشكل مغاير عن الجولات الماضية ، في المقابل النشامي يريد مواصلة النتائج الايجابية و الحفاظ على مركز الوصافه و يمتلك العديد من مفاتيح الفوز لحصد نقاط اللقاء .
خدمات رفح & شباب جباليا
يستضيف ملعب فلسطين بغزة ، خدمات رفح المتصدر 38 نقطة و شباب جباليا السابع برصيد 25 نقطة ، بات الماتدور في حاجة لاربع نقاط من اجل حسم اللقب الخامس في تاريخه ببطولة الدوري ، لذلك تعتبر المباراة من اهم المباريات بنسبة للماتدور الرفحي و لا بديل عن الفوز امام الثوار لضمان التتويج باللقب ، في المقابل شباب جباليا المنتشي بفوزه في الجولة الماضية ، يسعي لمواصلة الزحف نحو المناطق الامامية و الاستمرار في النتائج الايجابية و إشعال المنافسه على المراكز المتقدمة .