ر
أحداث الساعةسلايدرمحلي

دوري الدرجة الاولى: تعادلان لسلوان ومركز طولكرم وفوز للعبيدية

على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، فرض فريق مركز جنين التعادل على مستضيفه سلوان بهدف لمثله، ليبقى سلوان في الصدارة برصيد “18” نقطة، وجنين رفع رصيده الى “13” نقطة، في المباراة التي جاءت لحساب الجولة الثامنة من دوري الدرجة الاولى .
في الدقيقة “15” كاد لاعب سلوان امير الخطيب ان يفتتح التسجيل ، بعد ان واجه الحارس نواصرة سدد امير كرة ارضية ارتطمت بالقائم وابعدت ، فرد بعد دقيقتين جنين بهدف التقدم ،استغل رياض القريني خطا المدافع في تشتيت الكرة فتقدم وسددها بقوة في حلق المرمى .
وفي الدقيقة “22” صوب خليل بعيرات كرة طالت المرمى، مرة اخرى اضاع امير الخطيب فرصة تعديل النتيجة ، انفرد لكنه سدد بدون تركيز الكرة بجوار القائم ، وقبل نهاية الشوط بدقيقتين حرمت العارضة سلوان تعديل النتيجة ،بعد ان تصدت لكرة فهد كنعان ارتطمت بالارض وابعدت من المدافع الى ركنيةلم تستغل. .
المدرب شرف أشرك عمر شبانه ومحمد حمد مكان امير الخطيب ومصطفى عويس،لتفعيل منطقة الوسط والجبهة الهجومية، بانت نوايا سلوان مع مطلع الشوط الثاني، من اجل تعديل النتيجة، بفرصتين الاولى عبر البديل شبانه ، سدد فوق المرمى، والثانية فهد كنعان وضعها بين احضان الحارس. .
وفي الدقيقة “52” تكللت هجمات سلوان بهدف التعادل، عبر كرة استغلها محمد حمو ارتدت من الحارس سددها في المرمى ، سلوان واصل محاولاته الهجومية ، والتي غابت عنها اللمسة الاخيرة ، واهدر راني قطنات فرصة حقيقة لجنين من انفراده بالمرمى لكنه سدد بجوار القائم .
واخفق فريق مركز طولكرم في الحفاظ على تقدمه ، ليتعادل امام نظيره عسكر بهدف لمثله ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجامعة الامريكية، ليصبح مركز طولكرم ثانيا برصيد “16” نقطة، فيما تقاسم عسكر النقطة التاسعة مع اسلامي قلقيلية والقوات الفسطينية،
وافتتح مركز طولكرم التسجيل مبكراً، بعد مرور ثلاث دقائق على انطلاق المباراة عن طريق اللاعب هيثم نافع، لكن مركز عسكر تمكن من تعديل النتيجة قبل نهاية المباراة بخمس دقائق ، من خلال اللاعب محمود نزال .
وعلى ستاد هواري بومدين ، اكتسح فريق العبيية نظيره هلال اريحا بثلاثة اهداف نظيفة ، ليرفع العبيدية رصيده ال “16” نقطة ويحتل المركز الثالث بفارق الاهداف عن مركز طولكرم ، فيما تجمد رصيد الهلال عند النقطة العاشرة .
العبيدية اقتنص هدف السبق ، بعد مرور”15″ دقيقة على انطلاق المباراة ،معتز صبيح صوب كرة هائلة من خارج منطقة الجزاء إستقرت في الشباك ، وعاد العبيدية مرة اخرى ، ومن كرة ثابتة ارسلت داخل منطقة العمليات ، وبمقصية رائعة من شادي سلمان أسكن الكرة في المرمى”38″ وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط، تمكن اياد ابو سرحان من توسيع الفارق بالهدف الثالث، من كرة سددها على يمين الحارس .
وفي الشوط الثاني ، كثف الهلال هجماته وسط تراجع العبيدية للمتنطقة الدقاعية من اجل الحفاظ على شباكهم نظيفة، لتنتهي المباراة بفوز العبيدية على هلال اريحا 3/0.
ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق