دوري الثالثة: الشوكة وشباب الزيتون يتصدران فرعيهما وتعادل سلبي بين الزوايدة والترابط

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

تصدر فريق الشوكة الرياضي ترتيب فرع الوسطي والجنوب بفوز كبير على المصدر بنتيجة 5/1، فيما فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة شباب الزوايدة والترابط، وفي فرع غزة والشمال نجح شباب الزيتون في الفوز على الجزيرة بهدفين نظيفين، وذلك ضمن افتتاح مباريات الأسبوع الثالث لمسابقة دوري الدرجة الثالثة الغزي.

المصدر × الشوكة

حقق فريق الشوكة فوزاً كبيراً على المصدر بخمسة أهداف لهدف في افتتاح مباريات الجولة الثالثة التي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية، ليرفع الشوكة رصيده إلى 7 في المركز الأول، فيما تجمد رصيد المصدر عند النقطة الثالثة في المركز الخامس مؤقتاً.

سجل أهداف الشوكة عبد الحميد المهموم، محمود ظهير،  معتز القطراوي، سمير الشاعر، محمد أبو ليلة، فيما سجل هدف المصدر الوحيد ناجي النحال.

أدار اللقاء: عبد السلام أبو سليسل، وساعده جمعة العفش، محمود أبو زر، وعطا وافي رابعاً.

شباب الزوايدة × الترابط

فرض التعادل المخيب على لقاء شباب الزوايدة والترابط بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدرة ليرفع الفريقين رصيدهما للنقطة الخامسة في المركزين الثاني والثالث مؤقتا.

أدار اللقاء: محمد أبو شهلا، وساعده فادي السمهوري، نادر أبو هجرس، ويوسف قشطه رابعاً.

فرع غزة والشمال

شباب الزيتون × الجزيرة

نجح فريق شباب الزيتون في الفوز على الجزيرة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب التفاح، ليرفع الزيتون رصيده للنقطة السادسة في المركز الأول مؤقتاً، ويتجمد رصيد الجزيرة عند النقطة الثانية في المركز السادس مؤقتاً.

سجل أهداف الزيتون خميس حمد د14 ومنذر الدهشان د87.

أدار اللقاء: علاء أبو طه، وساعده محمود عياد، أحمد الحواجري، ومحمد شلايل رابعاً.