دوري الأولى: صراع ثلاثي على بطاقتي التأهل وحسابات الهبوط تمتد للجولة الأخيرة

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

رفض فريقا أهلي بيت حانون وخدمات النصيرات خطف بطاقتي الصعود بعدما تعثرا بالتعادل لتبقى البطاقة في صراع مثير حتى الجولة الأخيرة، فيما واصل خدمات خان يونس المزاحمة بقوة على الصعود بفوزه على التفاح، كما أبقى المجمع الإسلامي حظوظه القوية بالبقاء بين فرق الدوري بفوزه الكبير على خدمات دير البلح، وذلك ضمن ختام مباريات الأسبوع الواحد والعشرين وقبل الأخير لمسابقة دوري الدرجة الأولى الغزي.

خدمات المغازي × أهلي بيت حانون

فرض التعادل المخيب على لقاء فريقي المغازي وضيفه بيت حانون بهدفين لمثلهما، ليرفع الأول رصيده إلى 24 نقطة وظل بمركزه العاشر وواصل معاناته نحو تأمين البقاء، فيما رفع بيت حانون رصيده إلى 36 نقطة وظل متصدراً وبفارق الأهداف عن الوصيف.

سجل للمغازي طارق العطار د30 ومحمد الحداد د63، وسجل لبيت حانون مهند أبو زيد د34 و81.

أدار اللقاء: محمد أبو شهلا، وساعده إسلام الشخريت وفادي السمهوري، ونادر الحجار رابعا.

خدمات النصيرات × التفاح

فرض التعادل الايجابي المخيب على لقاء فريقي النصيرات وضيفه التفاح بهدف لكل فريق، ليرفع النصيرات رصيد نقاطه إلى 36 نقطة وظل بمركزه الثاني، فيما رفع التفاح رصيده إلى 26 نقطة وضمن بقاءه بين الفرق.

سجل للنصيرات طارق الهور د8، وسجل للتفاح يوسف لولو د36.

أدار اللقاء: أمين عويص، وساعده حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة، وأشرف زملط رابعا.

المجمع الإسلامي × خدمات دير البلح

حقق فريق المجمع الإسلامي انتصاراً ساحقاً على جاره خدمات دير البلح، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة وظل بمركزه الحادي عشر وقبل الأخير وأبقى على حظوظه الضعيفة بالبقاء، فيما ظل الدير عند 27 نقطة وهبط للمركز الثامن.

سجل للمجمع محمود عليان د6 و81، وأمين خطاب د13 ومحمد الدلو د68.

أدار اللقاء: عماد مرجان، وساعده عدنان حنيدق وأحمد شبير، وخالد أبو الخير رابعا.

جمعية الصلاح × خدمات خان يونس

أبقى خدمات خان يونس حظوظه القوية بخطف إحدى بطاقتي الصعود، بعد فوزه السهل على جمعية الصلاح بهدفين دون مقابل، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة وقفز للمركز الثالث وبفارق نقطة عن المتصدر والوصيف، فيما ظل الصلاح أخيراً وودع الدوري قبل جولتين برصيد 14 نقطة.

سجل ثنائية الخدمات محمد أبو موسى د32، ومحمود فحجان د42.

أدار اللقاء: حازم الصوفي، وساعده رشيد حمدونة ومحمد بدر، وأدهم عبد العال رابعا.

بيت لاهيا × خدمات البريج

حقق فريق بيت لاهيا الفوز على حساب ضيفه البريج بثلاثية لهدف، ليرفع رصيده إلى 32 وصعد للمركز الخامس، فيما ظل البريج عند 30 نقطة وهبط للمركز السادس.

سجل لبيت لاهيا مدحت السيد د26 و37، وخالد الفيومي د41 ومحمد سلمان يضيف الرابع د93، فيما سجل للبريج رامي الطريفي من ضربة جزاء د64.

أدار اللقاء: سامح القصاص، وساعده محمد السدودي ومروان خطاب، وهاني مسمح رابعا.